ثقافة وفن

عودة فتيل نار الفتنة بين نادين وسيرين عبد النور

عاد فتيل الفتنة بين النجمتين اللبنانيتين، “نادين نجيم” والفنانة الشهيرة “سيرين عبد النور” إلى الواجهة، بعد أن انطوت صفحة الخلاف التي عقدتها الممثلة ماغي بو غصن عام 2019.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مصادر إعلام لبنانية، كشفت عن عودة الخلاف مجدداً بين “نادين نجيم “وسيرين عبد النور، وذلك بسبب تحريض “المعجبين” على منصات التواصل الاجتماعي.

سيرين عبد النور

أشار موقع “نواعم” إلى أن المصالحة التي تمت في 2019 ما هي الا “بروباغندا” أمام بعض وسائل الاعلام التي حضرت يومها ووثقت لحظات الصلح.

اقرأ المزيد: القبض على آخر أسيرين فرّا من سجن جلبوع في فلسطين المحتلة(فيديو)

ويعود سبب الصراع، بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن حول خلفية أو بطولة مسلسل للموت، الذي بحسب سيرين كان لها بعنوان “الجوزاء” وسُلب منها لصالح شركة ايغلز للمنتج جمال سنان وزوجته ماغي بوغصن.

نادين نجيم

ومنذ أسابيع قليلة، عاد الخلاف بين “نادين نسيب نجيم” وسيرين عبد النور، والسبب هو بعض التعليقات التي يتم اكتشافها لنادين من قبل سيرين  وفيها نوع من الأذى أو الاتهام لنادين موجه إلى سيرين التي تلتزم الصمت والرد بصورة مقتضبة.

اقرأ المزيد: نجوم لبنان يدلون بأصواتهم في الانتخابات اللبنانية

وكان المنتج “صادق الصباح” قد طرح سؤال في دبي، حول إمكانية فكرة مشروع يجميع بين سيرين ونادين معاً، لترد عبد النور أن زميلتها لم توافق على مثل هذا المشروع من قبل.

وأدعت “سيرين” في تصريح قبل عامين أن “نادين” مشغولة ومفكرتها مليئة بالمواعيد وهي أنهت تعاقدها يومها على مشاريع درامية عُرضت عليها، مما أجج الخلاف حينها.

المصدر: نواعم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى