ثقافة وفن

فراس إبراهيم يتألق بموهبة قص الشعر ويحتفل بخطوبة ابنته سندس

في مناسبتين مميزتين، أثار الفنان السوري فراس إبراهيم إعجاب متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. فقد شارك فراس جمهوره بمجموعة من الصور تظهره برفقة الفنان السوري القدير سليم صبري، وقد قام بقص شعره الطويل بنفسه. وكشف فراس عن تفاصيل هذه اللقطات المميزة، حيث قال في تعليقه على الصور: “قلتلو لأستاذي وأخي الكبير سليم صبري: ‘شعرك طويل قوم لإحلقلك’، وهو وافق على الفور”.

أبدع فراس إبراهيم في قص شعر الفنان القدير سليم صبري، ونالت هذه اللقطات استحسانًا كبيرًا من قبل متابعيه وزملائه في الوسط الفني. وعبر النجوم السوريين مثل باسم ياخور، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، مديحة كنيفاتي، محمد خير الجراح، وغيرهم عن إعجابهم بموهبة فراس في قص الشعر وتقديرهم لهذه اللفتة الرائعة تجاه الفنان الكبير سليم صبري.

اقرأ المزيد:سيرين عبدالنور تكشف أسرار حياتها: بين تحديات الزواج وأمومة الأحلام ولقاء نادر مع عمر الشريف

ولم يكتف فراس إبراهيم بذلك فقط، بل شارك متابعيه أيضًا بلحظة فرحة أخرى هي خطوبة ابنته “سندس”. حيث نشر مجموعة من الصور من حفل الخطوبة العائلي البسيط، وأعرب عن سعادته وفرحته بهذه المناسبة. قال في تعليقه على الصور: “في حفل عائلي بسيط تمت خطبة ابنتي سندس على الشاب سعد السواس ابن الصديقة نجلاء قباني في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة.. الف مبروك لسندس وسعد وأرجو من الله عز وجل أن يعم الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع.. دمتم بخير”.

تألق فراس إبراهيم بموهبته في مجال قص الشعر، وأظهر جانبًا آخر من شخصيته الدافئة والمحببة للجمهور، حيث جمع بين الفن والأسرة في مناسبتين تعكسان قيم الحب والتلاحم والاحتفال بالفرح في حياته. وبهذه اللفتتين الرائعتين، أكد فراس إبراهيم مرة أخرى مكانته الخاصة بين نجوم الفن السوري ومحبوه الذين يتابعونه بشغف وإعجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى