ثقافة وفن

سيرين عبدالنور تكشف أسرار حياتها: بين تحديات الزواج وأمومة الأحلام ولقاء نادر مع عمر الشريف

“سيرين عبدالنور: التجارب الخطرة والأعظم في حياتي، واجتماعها النادر مع عمر الشريف”

في لقاء مميز مع بودكاست “CATCH UP with INJI ALI”، حكت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن تجاربها الحياتية وأبرز اللحظات التي شكلت مسارها الفني والشخصي.

 

وأشارت سيرين إلى أنها اعتبرت تجربة الزواج واحدة من أخطر التحديات التي واجهتها، ووصفته بأنه “زي البطيخة”، إلا أنها على الرغم من ذلك تمكنت من التغلب على الصعوبات وأصبحت سعيدة بحياتها الزوجية.

لكن بالمقابل، أكدت سيرين أن أعظم تجربة عاشتها هي الأمومة. وعبّرت عن الفرحة الكبيرة التي تشعر بها كأم ونصحت الفتيات اللاتي يخشين الزواج بأن يختارن الشخص المناسب لهن، مؤكدة أن الأمومة هي تجربة عظيمة وتجلب الكثير من السعادة والمتعة.

 عمر الشريف

اقرأ المزيد: ميسي يسجل هدف الفوز لـ ‘إنتر ميامي’ في أول ظهور له مع الفريق الأمريكي

وخلال اللقاء، شاركت سيرين قصة لقاءها النادر مع النجم الراحل عمر الشريف في مهرجان البندقية السينمائي. وأوضحت أن عمر الشريف كان متواضعًا جدًا وذو أخلاق عالية، حيث قدم لها مساعدته وتوجيهها رغم أنها كانت فنانة مبتدئة في ذلك الوقت. وتذكرت سيرين كيف رفض عمر الشريف أن تذهب بمفردها بسيارتها الخاصة إلى السجادة الحمراء، بل أصر على مصاحبتها في سيارته الخاصة ليتمكن من مشاركتها بعض من ذكرياته وتجاربه الفنية، وهو الأمر الذي لم تنساه سيرين طيلة حياتها.

تلك اللحظات النادرة تعكس شخصية سيرين الودية والمتواضعة، وكيف أنها تحترم وتقدر تجارب الفنانين الكبار وتستفيد منها في مسيرتها الفنية. وبهذا اللقاء، أثبتت سيرين مرة أخرى أنها ليست فقط فنانة ناجحة ومحبوبة، بل أيضًا شخصية رقيقة ومتألقة تلهم الآخرين بقوة إيجابيتها وتجاربها القيّمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى