ثقافة وفن

محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم شقيقها بضربها وحجزها في المشفى

قالت تقارير محلية مصرية، أن المطربة شيرين عبد الوهاب تعرضت للاعتداء من قبل شقيقها الذي أجبرها على البقاء محتجزة في إحدى مستشفيات القاهرة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضافت التقارير أن شقيقها أجبرها على البقاء في المشفى بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وتم تحرير تفاصيل الاعتداء في محضر رسمي تقدم به ياسر قنطوش محامي المطربة المصرية لإثبات الواقعة ضد شقيق موكلته.

ونص المحضر، على أن المحامي وجه اتهاما لشقيق المطربة شيرين بالاعتداء عليها بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بإحدى المستشفيات.

وأشارت تقارير إعلامية محلية، إلى أن حالة الفنانة الصحية صعبة للغاية، كما أنها غير قادرة على الحركة عقب إصابتها بالرباط الصليبي، نتيجة سقوطها في منزلها، في وقت سابق.

اقرأ المزيد: الفنانة شيرين تستعد للسفر خارج مصر لبدء رحلة العلاج

وأفادت التقارير، أن عددا من المحامين تواجدوا اليوم الأحد، أمام المستشفى الذي احتجزت فيه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من قبل شقيقها.

ووفق “القاهرة 24” توجه قنطوش برفقة فريق مكتبه، إلى المستشفى بغرض إخراج الفنانة عبد الوهاب منه من خلال شرطة النجدة.

وسبق وأن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا تنازلها عن كافة البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد، بعد التزام الأخير برد كافة المستحقات المالية المستولى عليها.

وأعلن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل محضر الصلح، مبينا أن الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، رد جميع المتعلقات الخاصة بالفنانة، وهي عبارة عن سيارة كانت قد أهدتها له وباعها، بجانب رد الأموال الخاصة بألبوم أغانيها بعد استيلائه عليها، وفق توكيل حصل عليه خلال زواجهما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى