ثقافة وفن

“ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميشيل وتعبّر عن حبها وتقديرها لدورها كحافظة أسرارها وصديقتها المفضلة”

ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميشيل، وتصفها بحافظة أسرارها

ريتا حرب، الفنانة اللبنانية، قررت الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها ميشيل برسالة مليئة بالحب والتقدير. وصفت ريتا ابنتها بأنها حافظة أسرارها وصديقتها المفضلة، وأيضًا أخصائية تغذية خاصة بها.

قامت ريتا بمشاركة مقطع فيديو على حسابها في “إنستغرام” يظهر اللحظات المميزة التي جمعتها بابنتها، والتي تعكس قوة علاقتهما الصداقة. في الفيديو، أعربت ريتا عن أمنياتها لميشيل بالسعادة والتألق في حياتها.

وقد كتبت ريتا باللغة الإنجليزية: “عيد ميلاد سعيد لقلبي، صديقتي المفضلة، أخصائية تغذية، مصممة أزياء، حافظة أسراري، فتاة حفلتي، فتاتي الصغيرة الكبيرة، ابنتي الجميلة ميشيل، ارجعي لنحتفل بك”.

بعد انفصال ريتا حرب عن زوجها منذ فترة طويلة، قررت أن تكرس وقتها لتربية ابنتيها ميشيل وستيفي. لقد قدمت لهما كل الدعم والرعاية ولعبت دور الأم والأب في آن واحد.

وأكدت ريتا أنها رفضت الزواج في الفترة السابقة بسبب عدم رغبتها في دخول رجل غريب إلى حياتها ومنزلها، ولأنها رأت أن حالة “ميشيل وستيفي” هي الأهم بالنسبة لها.

فيما يتعلق بمسيرتها الدرامية، شاركت ريتا حرب مؤخرًا في مسلسل “ستيلتو”، حيث أدت دور “جويل”، الزوجة الغيورة التي تسعى للابتعاد عن “ألمى” بسبب علاقة سابقة بينهما.

تتناول أحداث “ستيلتو”، والمستوحاة من المسلسل التركي “جرائم صغيرة”، قصة أربع صديقات افترقن خلال فترة الدراسة بسبب مشكلة واجهتهن. وبعد فترة من الزمن، يلتقين في أحداث مثيرة عندما يتم فتح دفتر الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى