ثقافة وفن

نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز تفاجئ جمهورها حول العالم

أعلنت المغنية الأمريكية “بريتني سبيرز” عن حملها بالشهر الثالث من صديقها الإيراني، “سام أصغري” بعد أيامٍ فقط على إعلان زواجها أيضاً.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشرت سبيرز (40 عاماً) رسالة مطولة على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام تحدثت فيها عن حملها وعن رغبتها في اعتماد طريقة حياة صحية للوقاية من مضاعفات الحمل.

وقالت فيها ممازحة إنها فقدت الكثير من وزنها في الفترة الأخيرة، لكن حين لاحظت زيادة حجم بطنها قال لها زوجها إنها “حامل بطعام”، لكن حين خضعتْ لاختبار الحمل تبيّن أنها حامل.

View this post on Instagram

A post shared by Channel 8 (@britneyspears)

واستغلّت فرصة الإعلان عن حملها لتوجيه رسالة إلى الجمهور تتعلّق باكتئاب النساء خلال فترة الحمل، مؤكدةً أنه صعب: “عندما كنتُ حاملاً عانيتُ من اكتئاب الولادة، إنه أمر مروع للغاية، ولم تتحدث النساء عنه في ذلك الوقت”.

واردفت: “يعتبر البعض أن الأمر خطير في حال اشتكت امرأة من الاكتئاب، مع وجود طفلٍ بداخلها، ولكن الآن تتحدث النساء عن ذلك كل يوم. نشكر الله أنه ليس علينا أن نجعل هذا الألم سراً، هذه المرة سأقوم بممارسة اليوغا كلّ يوم”.

يذكر أن نجمة البوب العالمية، سبق وأن أعلنت في 8 أبريل/نيسان الجاري، زواجها من شريكها سام أصغري، الذي تجمعها به صداقة منذ فترة طويلة، حين نشرت صورتين له عبر حسابها على إنستغرام أيضاً، قائلةً: “هذه أنا ألتقط صوراً لزوجي”.

يأتي زواج بريتني سبيرز وحملها سراً، بعد أشهرٍ من احتفالها بإنهاء الوصاية عليها من قبل والدها، الذي منعها من الإنجاب لمدة 13 عاماً بسبب الوصاية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى