ثقافة وفن

معتز هشام ينفي علاقته بحلا الترك ويعبر عن سعادته بتفاعل الجمهور مع مسلسل “سكر”

معتز هشام ينفي ارتباطه بحلا الترك

نفى الفنان المصري الشاب معتز هشام أي ارتباط بينه وبين الفنانة البحرينية حلا الترك، بعد الأنباء التي انتشرت حول ذلك بعد تعاونهما في مسلسل “سكر” الذي سيتم عرضه على منصة “شاهد”.

أكد معتز هشام في تصريحات صحفية محلية أن هذه الشائعات عارية عن الصحة، وأشار إلى أن ما يجمعهما في المسلسل هو أداء أدوار مشتركة تتضمن قصة حب ضمن سياق الأحداث. وأضاف قائلاً: “قد يكون الناس قامت بربط المسلسل بالواقع”.

في مسلسل “سكر”، يشارك معتز هشام إلى جانب ماجدة زكي ومحمد ثروت وريهام الشنواني وعدد من الأطفال. ويستند العمل إلى رواية للكاتبة الأمريكية جين ويبستر، وتولى كتابة السيناريو والحوار الكويتية هبة حمادة، بينما يقوم بإخراجه تامر مهدي.

كان المسلسل يحمل اسم “صاحب الظل الطويل” في البداية، ولكن تم تغيير الاسم ليصبح “سكر” ويتألف من ثمانية حلقات، ويندرج ضمن فئة المسلسلات الموسيقية الكوميدية.

وفي سياق آخر، أعرب معتز هشام عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور مع مسلسل “ليه لأ 3” الذي يعرض حاليًا، والذي يشارك في بطولته نيللي كريم.

وقال في تصريحات صحفية: “أنا سعيد جدًا بتعليقات الجمهور الإيجابية على المسلسل، ولكن شخصية ياسين تلقت ردود فعل متباينة من الجمهور، حيث كان البعض مؤيدًا لياسين مع التحفظ على بعض تصرفاته السيئة مع عائلته، في حين كان البعض الآخر ينتقده وينتقد تصرفاته”.

اقرأ المزيد ..
برسالة مؤثرة..ياسر العظمة يرثي صديقه الراحل هشام شربتجي
وأضاف: “تلقيت العرض للمشاركة في المسلسل من شركة الإنتاج، وعندما قرأت السيناريو أعجبتني جدًا، ثم قمت بلقاء المخرجة نادين خان وعقدنا جلسات لمناقشة الدور بالتفصيل”.

يتميز مسلسل “ليه لأ 3” بأنه من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، وفكرة سارة الطوبجي، وإخراج نادين خان، ويشارك في بطولته نيللي كريم وأحمد طارق ونادين فاروق ومعتز هشام وأمير صلاح وسامية أسعد وحازم سمير وآلاء السنان وفريدة رجب، ويشارك فيه صلاح عبدالله أيضًا، وتظهر ضيفة شرف فيه عايدة رياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى