ثقافة وفن

هيا مرعشلي تكشف عدة أمور عن حياتها بعد ظهورها الأخير مع صديقها بلقطات رومانسية

هيا مرعشلي تكشف عن تعرضها للخذلان

كشفت مصادر مقربة من الفنانة السورية “هيا مرعشلي” عن انفصالها عن زوجها “يوسف طرابيه”، والذي ينتمي إلى الطائفة الدرزية، وذلك بعد حولي زواج دام لمدة سنة تقريباً.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي 24 من شهر يونيو 2021، أعلنت الفنانة السورية “ناهد الحلبي” خطوبة حفيدتها “هيا” ابنة الفنان “طارق مرعشلي” والفنانة “رندة مرعشلي” بشكل رسمي.

وخلال فترة زاوجها من الشاب “يوسف”، الذي جرى بعيداً تماماً عن الأضواء عاشت مع زوجها في دولة “سلطنة عمان”.

وابتعدت “هيا” عن المتمثيل منتقدة الدراما السورية، وبررت غيابها عن الشاشة بالقول: ” اذا مش قادرين نقدم شي بفيد ما نقدم شي بـضر اقل شي مني و جر ..”وهاد سبب غيابي الحقيقي “.

وكانت “ناهد” جدة “هيا” كشفت حينها، أن العريس ينتمي إلى عائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مشيرة إلى اسمه “يوسف” دون الكشف عن تفاصيل إضافية.

يوسف طرابيه
يوسف طرابيه

الانفصال عن يوسف طرابية:

وتداولت أنباء حديثاً أنفصال “هيا” عن زوجها “يوسف طرابية” وذلك بعد ظهروها الأخير مع صديقها “محمد الحلبي” في دولة الإمارات العربية المتحدة بـ “دبي”.

ونشرت “هيا” عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام” فيديو كتبت عليه “بطل عالم” برفقة صديقها “محمد” بلقطات رومانسية.

إلا أنا محبيها وعشـاقها أصبحوا يتسـائلون عن طبيعة تلك العـلاقة التي تربـطهما هـل هي صـداقة أم حب بعد طـلاقها لتطمـئن مرعشلي جمهورها بأنه صـديقها الصـدوق فقط .

اقرأ المزيد: الظهور الأول لـ هيا مرعشلي مع زوجها ابن مدينة السويداء

وتحدثت “مرعشلي” من خلال خاصية الاسئلة في حسابها الشخصي وكشفت عدة أمور عن حياتها:

وحول مواصفات فارس أحلامها قالت: أنا فارسة احلامي وبالنسبة لمواصفات الرجل قالت ” مابعرف يمكن أنو يكون رجل عنجد، مايؤكد أنها بالفعل انفصلت عن زوجها الطرابشي.

وعن سبب غيابها، قال إن التقلبات والتجارب الفاشلة والناجحة والحب والخذلان مشيرة إلى أنها دخلت في مرحلة اكتئاب لكنها شفيت منها.

وبينت أيضا سبب غيابها عن اللقاءات الفنية قائلة ” ناطرة شي يكون حقيقي ومميز”.

أما عن تجاوزها لفراق شخص ما قالت ” عيار الموضوع عندي بس أخد قرار التخطي 3 أيام ، لأني بآمن انو الحياة بتبعت الأشخاص لحياتنا لأسباب معينة ومهمة وبتبعدهن عنا لأسباب أهم.

وردت على سؤال ضاحكة، أن طولها هو 155 بقولها شاغلون طولي.

اقرأ المزيد: ;ناهد الحلبي; تكشف عن عقد قران ;هيا مرعشلي;

وتعتبر الفنانة السورية هيا مرعشلي، البالغة من العمر 25 عاماً، من أكثر الممثلات السوريات، استقطاباً للمعجبين بسبب جمالها الطبيعي، إضافة إلى بعض أدوارها التي تعتبرها البعض بالجـ.ريئة.

تجدر الإشارة إلى أن انفصال “هيا مرعشلي” من زوجها الشاب السوري “يوسف طرابيه”  لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى