ثقافة وفن

“ناهد الحلبي” تكشف عن عقد قران “هيا مرعشلي”

كشفت الفنانة السورية” ناهد حلبي” ، جدة الفنانة السورية الشابة “هيا مرعشلي” ، عن عقد قران حفيدتها بشكل رسمي على شاب سوري من خارج الوسط الفني، يدعى ”يوسف“.

جاء ذلك بعد حالة من الجدل امتدت عدة أشهر ، تناقل خلالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود قصة حب بينها وبين الفنان “ناصيف زيتون”.

وظهرت الفنانة “ناهد حلبي” في مقطع فيديو نشره الإعلامي السوري” ماجد العجلاني” من خلال حسابه في موقع ”إنستغرام“، تقول إن هيا مخطوبة، متابعة: ”هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما“.

وأضافت جدة هيا مرعشلي: ”هيا عروس العام الحالي 2021، وستقيم حفل زفاف حال سمحت الظروف لذلك، وهو شاب يمتلك أعمالا خاصة التقيت فيه، وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو“.

اقرأ: محمد رمضان يشتم فنانة قديرة في مصر والأخيرة: زي ابني والمسامح كريم

ولفتت الحلبي ن عدم الإعلان عن الخطوبة وعقد القران، بسبب زوج ”هيا“ الذي لديه خصوصيات اجتماعية وأمور خاصة بعمله منعته من الكشف عن التفاصيل، لكن خلال شهر من الآن سيتم إتمام الزيجة بإقامة حفل الزفاف.

اقرأ المزيد: فراس إبراهيم يفتح الملفات القديمة لزهير رمضان بعد استفزاز الأخير لفنانين كبار

وأكدت أنها شعرت تجاه ”يوسف“ بالارتياح، وأن له غلاوة كبيرة مثل ابنها ”طارق“، مشيرة أن هيا تعرفت عليه في سوريا وحدث بينهما قصة حب، ومن هنا تمت مباركة الأمر، معقبة أن القصة حدثت بشكل مفاجئ

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى