ثقافة وفن

محمد رمضان يشتم فنانة قديرة في مصر والأخيرة: زي ابني والمسامح كريم

كشفت الممثلة المصرية”سميرة عبد العزيز” عن تعرضها للإهانة اللفظية من قبل الفنان ” محمد رمضان” ، برسالة من خلال تطبيق “واتس آب”.

وقالت صحيفة “الوطن” المصرية نقلا عن “سميرة عبد العزيز” : أرسل” محمد رمضان” لي رسالة يشتمني بقوله يا حقيرة ويا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

وأوضحت الفنانة أن تلك الرسالة جاءت بعد رفضها المشاركة في إحدى أعماله التلفزيونية، وأعربت دهشتها من تلك الرسائل، لافتة أن رفضها لأي عرض فني هو أمر طبيعي، ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه.

ورفضت سميرة عبد العزيز عام 2018 تجسيد دور أم محمد رمضان فى مسلسل “ابن حلال”، مبررة ذلك بقولها: “ليس من المعقول أن أكون جسدت في أعمالي أدوار أم للعظماء ثم أقدم في هذا العمل دور أم لبلطجي”.

وتابعت : “هذا الدور لا يتناسب مع تاريخي، بعد أن قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة والترمذي، وأم الشيخ الشعراوي، وأم كلثوم”.

وختمت بقولها: “أرفض هذا النوع من الدراما الذي يُظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء”

من جهة أخرى ، اعتذر نقيب المهن التمثيلية في مصر، “أشرف زكي” ، من الفنانة “سميرة عبد العزيز” عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل” محمد رمضان” ، وأنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمان بالاعتذار للفنانة الكبيرة عما حصل معها، مشيرا: “إحنا طبعا لسة عارفين باللى حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل”.

وحث زكي على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، لافتا أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذي يمس رمز كبير من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة “سميرة عبد العزيز”

اقرأ: فراس إبراهيم يفتح الملفات القديمة لزهير رمضان بعد استفزاز الأخير لفنانين كبار

وقالت الفنانة ” سميرة عبد العزيز”: «المسامح كريم وهو زي ابني» مؤكدة أنها لن تحرر بلاغًا ضده.

وحول عدم تقدمها ببلاغ «سب وقذف» ضد محمد رمضان، قالت لـ«الوطن»: «لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زى ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل».

اقرأ المزيد: القبض على نجم برنامج “ذا فويس كيدز” بعد اعتدائه على جاره

وأردفت الفنانة “سميرة عبد العزيز قائلة: «والله أنا ما أعرفه وعمرنا ماتقابلنا ولا عمري شوفته ولا حتى جمع بينا شغل، الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه أتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة».

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى