ثقافة وفن

كاريس بشار.. مسلسل “غداً نلتقي” هو الأقرب لقلبي

قالت النجمة السورية “كاريس بشار” إن مسلسل “غداً نلتقي” هو الأقرب لقلبها من بين كل الأعمال التي شاركت فيها على مدار 26 عاماً، خلال مسيرتها الفنية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضافت “بشار” في تصريحات لصحيفة “الرياض” السعودية على هامش تصوير حلقات مسلسل “ستيليتو” أنها تعتبر هذا المسلسل تجربة خاصة بالنسبة إليها؛ فهو من التجارب الدرامية القليلة التي تضم مجموعة نساء في الأربعينيات صديقات منذ الطفولة تجمعهنّ ظروف مختلفة وتحدث لكل واحدة منهن جريمة تقلب مسار حياتها.

وأردفت: إن شخصية “ألمى” التي تقوم بتجسيدها شخصية متسامحة جداً؛ فهي بالرغم مما حدث لها لم تفكر في الإنتقام وتمنت أن يكون هناك العديد من الشخصيات بالحياة مثل ” ألمى “؛ فهي لا تحمل شراً بداخلها ولديها قدرة كبيرة على التسامح.

اقرأ المزيد: سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل علاقة “كاريس بشار” بقصة طلاقها

يشار إلى أن مسلسل “غداً نلتقي” عرض على الشاشة الصغيرة خلال عام 2015 وشارك في بطولته كلاً من “مكسيم خليل ” وقصي خولي”، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، فادي صبيح وعدد من النجوم السوريين.

كما أن العمل من تأليف الفنان “أياد أبو الشامات” ورامي حنا وإخراج رامي حنا.

ويتناول العمل أحداث نزوح مجموعة من السوريين إلى لبنان هرباً من الأحداث التي تلت اندلاع الثورة السورية ويستعرض مجموعة نماذج من اللاجئين السوريين.
كاريس بشار

وكشفت الفنانة السورية، أنها وشخصية ألمى التي تجسدها ضمن الأحداث متشابهتان كثيراً؛ وهو ما جعل هناك صعوبة في تجسيدها.

اقرأ المزيد: السورية مروة راتب: تحذر مرضى السكري من رؤية جمالها

والمسلسل يشارك ببطولته ديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري وبديع أبو شقرا وكارلوس عازار، وتدور أحداثه في 90 حلقة عبر شاشة أم بي سي.

وكاريس بشار من مواليد  دمشق من أب كردي ووام سورية، بدأت مسيرتها الفنية بدخولها الفنون الشعبية فرقة زنوبيا لثلاث ‏سنوات دخلت الفن عام 1992 أول عمل درامي لها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى