ثقافة وفن

نادين نجيم تكشف حقائق صادمة حول الطلاق ونظرة المجتمع

قامت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمشاركة وجهة نظرها بشأن الطلاق وتأثيره على المجتمع خلال مشاركتها في برنامج “كلام نواعم” على قناة MBC. في هذا البرنامج، تحدثت نادين بصراحة عن أسباب انفصالها عن زوجها ونظرة المجتمع لهذا القرار.

أكدت النجمة اللبنانية أن الطلاق ليس بالضرورة يعني أن هناك طرفًا جيدًا وطرفًا سيئًا، بل يمكن أن يحدث الطلاق عندما يكتشف الشريكان، بعد فترة طويلة من الزواج، عدم وجود توافق نفسي وفكري وروحي بينهما، وعدم القدرة على التفاهم حتى في التفاصيل اليومية الصغيرة.

وعن سبب عدم الحديث عن طلاقها في السابق، أشارت نادين إلى أنها تعتبر هذا الأمر شخصيًا جدًا، وأن الحديث عنه لا يجدي نفعًا، فإذا سألوها لن تجيب، وإذا نصحوها لن تستجيب، فهناك أسرار في قلبها ليست مناسبة للكشف عنها علنًا.

اقرأ أيضاً: ماقصة الـ 50 ألف دولار وهروب نادين الراسي من سوريا

وتجيبًا عن سؤال حول نظرة المجتمع للطلاق، أكدت نادين أن الأكثرية تعتقد أن المرأة هي المسؤولة عن حدوث الطلاق. وبهذا التصريح، أرادت نادين توضيح أن الطلاق ليس مسؤولية واحدة، وإنما قد يكون نتيجة لعدم التوافق وانعدام التفاهم بين الطرفين.

نادين نجيم

يذكر أن نادين نجيم أعلنت خبر خطوبتها في فبراير الماضي خلال احتفالها بعيد ميلادها، حيث قدم لها شريك حياتها خاتم الخطوبة أمام الحضور.

شاركت نادين فيديو مؤثر على حسابها الرسمي في موقع Instagram، حيث بدت متأثرة وبكت، وعلقت قائلة: “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكنه انتهى بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم”.

اقرأ المزيد: نادي الاتحاد يضم نجولو كانتي وكريم بنزيما لتعزيز تشكيلته القوية

تجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم قد عرض لها في الموسم الماضي مسلسل “وأخيرًا” على منصة شاهد VIP، وقد أعلنت في سبتمبر 2019 رسميًا انفصالها عن زوجها هادي الأسمر بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات، وقد أنجبت منه طفلين هما هيفين (9 سنوات) وجيوفاني (8 سنوات).

بهذه الخطوات الجديدة وتصريحاتها الصادقة، تبين أن نادين نجيم تسعى لتوضيح وجهات نظرها حول قضايا الحياة الشخصية والاجتماعية، وتعبر عن موقفها بكل شجاعة وصدق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى