ثقافة وفن

النجمة السورية يارا صبري تعود إلى عالم الدراما والتمثيل

يارا صبري تعود إلى عالم الدراما عبر المسلسل التركي "في الداخل"

بعد فترة طويلة من الغياب عن الشاشة، تعود النجمة السورية يارا صبري إلى عالم الدراما والتمثيل، حيث تعكف حاليًا على تصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي الناجح “في الداخل”.

تبادلت يارا صبري ومجموعة من زملائها النجوم صورًا من موقع التصوير في مدينة إسطنبول عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. في إحدى الصور ظهرت يارا وهي تستمتع بوقتها مع الممثل اللبناني جاد خاطر ومقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ميا سعيد في مكانٍ محاطٍ بالمياه.

وتشارك يارا في المسلسل بشخصية والدة “صرب يلماز”، التي يؤديها النجم سامر إسماعيل في النسخة العربية، وقدمها الممثل التركي شاتاي أولسوي في النسخة التركية.

“في الداخل” هو مسلسل تركي بوليسي مثير بدأ عرضه عام 2016 واستمر على مدار 39 حلقة. تدور أحداثه حول شقيقين هما “صرب” و “أوموت”. يتم اختطاف أوموت عندما يكون في سن الثالثة من قِبَل شخص يُدعى “جلال”، الذي يملك سلسلة مطاعم معروفة ولكنه في الحقيقة زعيم عصابة. يكبر أوموت بعد ذلك ويتغير اسمه إلى “مارت”. تبدأ القصة عندما يدخل كلا الشقيقين كلية الشرطة بأهداف مختلفة. يسعى صرب للانتقام من جلال، بينما يكون هدف مارت هو التسلل إلى الشرطة وتسهيل مهام العصابة وإخفاء جرائمهم.

اقرأ المزيد: أحمد رافع يثير الجدل مجددا مع شركة “نتفلكس” بعد فضيـ. ـحة مريومة

يعتبر نجاح المسلسل التركي “في الداخل” سببًا وراء تعريب العديد من المسلسلات التركية في الآونة الأخيرة، وقد استقطب هذا النمط من المسلسلات جمهورًا كبيرًا، ما دفع العديد من شركات الإنتاج إلى تطبيق هذا النمط وتقديم المزيد من التعريبات للمسلسلات التركية الناجحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى