أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
ثقافة وفن

حقيقة اعتزال الفنان وائل شرف

صرح الفنان ” وائل شرف” إن فكرة الاعتزال من الوسط الفني تراوده حين يشعر أنه غير قادر على تقديم أي شيء جديد ومختلف ويضيف له قيمة على الصعيد الفني.

وتحدث الفنان عبر فيديو نشره من خلال قناته الرسمية على يوتيوب أن سبب ابتعاده في الفترة الأخيرة عن العمل هو نتيجة الظروف والأوضاع التي يمر بها كافة العالم في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأشار شرف أنه سبق وقرأ نصوصا لأعمال تلفزيونية واعتذر عنها لأنها لم تنل إعجابه، وأوضح أنه مازال يقرأ بعض النصوص حالياً وإذا أحب الدور لن يتردد بالمشاركة، مشيرا بالقول: “لما بدي أعتزل بخبركن”

وكان آخر ظهور لوائل شرف منذ عامين سنة 2019 في مسلسل “ورد أسود” وجسد من خلاله شخصية “جاد”، تدور قصته حول حكاية اجتماعية بين مجموعة من الجزائريين والسوريين، يدور بينهم الكثير من المنافسة في الحب والانتقام في إطار درامي مشوق، والعمل من بطولة سلوم حداد، صباح الجزائري، ديمة قندلفت، فادي صبيح، جابر جوخدار، ترف التقي، أميرة شرابي، وغيرهم كُثر.

اقرأ ذات صلة:نجم الشاشة العربية “يوسف شعبان” في ذمة الله

أكدت وسائل إعلام مصرية، نبأ وفاة الفنان “يوسف شعبان” عن عمر ناهز 90 عاماً، قبل قليل،في أحد مستشفيات القاهرة نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وكان شعبان قد أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الفائت، ودخل على إثرها المشفى ، وعقب تدهور حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.

الراحل من مواليد القاهرة 1936 بدأ مسيرته السينمائية سنة 1961 في فيلم في بيتنا رجل مع عمر الشريف والمخرج بركات ثم تتابعت أعماله السينمائية وتجاوزت ال110 فيلم سينمائي.

نال العديد من الجوائز المحلية والعالمية، وفي عام 1995 قرر الابتعاد عن السينما واكتفى بتمثيل مسلسل واحد أو اثنين في العام لتكريس جهده كنقيب للممثلين.

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى