ثقافة وفن

النجمة الاسترالية روبي تواجه انتقادات بعد انتشار صورتها بدون مكياج

تعرضت النجمة الاسترالية مارغوت روبي، البالغة من العمر 33 عامًا، التي ستلعب دور باربي في الفيلم المُقبل “Barbie”، إلى موجة من الانتقادات بعد انتشار صورة لها بدون مكياج. تجسد مارغوت روبي شخصية باربي الشهيرة في الفيلم القادم، وكانت أخبار إختيارها للدور قد أثارت ضجة واسعة في عالم السينما.

وبحسب الانتقادات التي واجهتها مارغوت، يرى البعض أن جمالها متوسط وليس بالغ الجاذبية بالشكل الذي يبرر كل هذه الضجة حولها. بالرغم من نجاحها وشهرتها، يعتبر بعض النقاد أنها لا تستحق هذه التعظيم والتمجيد بمظهرها الطبيعي خارج أدوارها السينمائية.

مارغوت روبي

لاشك أن هذا النوع من الانتقادات يعتبر غير عادل، حيث يتم تقييم شخصيتها العامة بناءً على مظهرها في صورة واحدة بدون مكياج، بدلاً من التركيز على موهبتها الفنية وأدائها الرائع في الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

اقرأ المزيد: شهد برمدا تكشف: انحدار الأخلاق في سلوك بعض الفتيات السوريات على السوشال ميديا

تجدر الإشارة إلى أن النجوم والمشاهير يواجهون ضغطًا كبيرًا للحفاظ على مظهرهم وجاذبيتهم في الصور العامة، وهذا الأمر يمكن أن يؤثر على ثقتهم بأنفسهم وصورتهم الذاتية. من المهم أن نتذكر أن الجمال يأتي بأشكال وأحجام مختلفة، وأن القيمة الحقيقية لشخص ما ليست مقياسها مظهره الخارجي فقط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى