ثقافة وفن

دريد لحام.. كنت أشعر بالأمان في رحم أمي ولا أرغب بالخروج منه

أثار الفنان السوري “دريد لحام” جدلاً واسعاً على منصات التواصل الإجتماعي بعد ظهوره في فيديو من خلال قناته الرسمية على منصة يوتيوب، تناول فيه ما كان يسمعه وهو في رحم والدته قبل ولادته.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال لحام في الفيديو ” إنّ الطفل يسمع ما يحصل في العالم الخارجي قبل ولادته، وبالفعل أنا استذكر هذه اللحظات عندما كنت جنيناً في رحم أمي أثناء حملها في الشهر السابع”.

وتابع “كنت أضع اذني على بطن أمي من الداخل وأسمعهم يتحدّثون عن البرد القارس وعن عذاب السوريين على أيدي الفرنسيين. لكني كنت أشعر بالأمان في رحم أمي”

دريد لحام

لم يكتف دريد عند هذا الحد، ليكمل بأنه يتذكر لحظات ولادته أيضاً في الشهر التاسع من حمل والدته

وأردف دريد لحام “عندما أصبح عمري 9 اشهر في رحم أمي، رأيت يداً تمتد إليّ لإخراجي الى العالم الخارجي، وكنت أرفض الخروج بعد ما سمعته!”، ثم غنّى أغنية “يامو” المشهورة بصوته.

من جهة أخرى سيظهر لحام خلال الموسم الرمضاني لعام 2022 بشخصية “أمين” في مسلسل “على قيد الحب”، من إخراج باسم السلكا وتأليف فادي قوشقجي، بطولة أسامة الروماني، دريد لحام، سلّوم حداد، نادين الخوري، وفاء موصلي، صباح الجزائري، مهيار خضور، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، جرجس جبارة، عاصم حواط، هافال حمدي، روعة ياسين وغيرهم من نجوم الدراما السورية، إنتاج شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني لعام 2022.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى