ثقافة وفن

انفصال ميريل ستريب ودون غومر بعد 45 عامًا من الحب والزواج

بعد 45 عامًا من الزواج، قررت الممثلة الأمريكية الشهيرة ميريل ستريب وشريك حياتها دون غومر أن ينتهي زواجهما، وفقًا للتقارير الإعلامية.

أكدت مجلة “بيبول” الأمريكية أن ميريل ستريب، البالغة من العمر 74 عامًا وحائزة على ثلاث جوائز أوسكار، قد أعلنت رسميًا انفصالها عن دون غومر، البالغ من العمر 76 عامًا، بعد “انفصال عاطفي” حدث قبل نحو 6 سنوات.

أصدر ممثل نيابة عن ميريل ستريب بيانًا يؤكد فيه أنهما انفصلا منذ أكثر من 6 سنوات، وعلى الرغم من اهتمامهما المستمر ببعضهما، إلا أنهما اختارا العيش منفصلين.

على الرغم من عدم ظهورهما معًا علنًا منذ حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2018، إلا أن ميريل ستريب تم رصدها وهي ترتدي خاتم الزواج في حفل توزيع جوائز “Princesa de Asturias” لعام 2023 في إسبانيا.

وفي 30 سبتمبر، احتفلا معًا بالذكرى الخامسة والأربعين لزواجهما. كانت ميريل ستريب قد التقت بدون غومر عام 1978 من خلال شقيقها. وذلك في الوقت الذي كانت فيه ميريل تحتسي وفاة زميلها الممثل جون كازال بسبب سرطان الرئة.

اقرأ المزيد: شجرة تفاجئ عالم النبات بسائل يشبه الدم عند قطعها

من الجدير بالذكر أنه على مر السنوات، نادرًا ما تحدثت ميريل ستريب أو دون غومر عن حياتهما الشخصية. وفي مقابلة مع مجلة “فوغ” في عام 2002، قالت ميريل ستريب أن سبب استمرار علاقتهما لمدة طويلة يعود إلى “الحسن والاستعداد المتبادل للانحناء والصمت من حين لآخر”. أضافت أنه لا يوجد خريطة طريق لبناء وتربية الأسرة وأن هناك دائمًا مفاوضات صعبة. وشددت على أهمية العمل وبناء روابط الحب القوية في حياتها، مؤكدة أنها لا تستطيع التخلي عن أحدهما من أجل الآخر.

ميريل ستريب ودون غومر لديهما أربعة أبناء هم هنري ومامي وغريس ولويزا. في عام 1998، أشارت ميريل ستريب إلى أن دور الأمومة كان الأصعب بالنسبة لها. ورغم ندرة ظهور حياة ميريل ستريب الخاصة أمام الكاميرات، فقد كان دون غومر أول من شكرته عندما فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عام 2012 عن دورها في فيلم “المرأة الحديدية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى