رياضة

تركيا تودع مونديال كأس العالم ويلماز يعتزل اللعب دوليًا بعد إهدار ركلة جزاء

ودع المنتخب التركي، مساء الخميس، مونديال كأس العالم، خلال التصفيات الأوروبية، وذلك عقب خسارته أمام نظيره البرتغالي بنتيجة (3-1) على ملعب “الدراجاو”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي الشوط الأول، سجل البرتغال في الدقيقة 15 عبر اللاعب أوتافيو من متابعة جيدة للهجمة التي بدأها الدون كريستيانو رونالدو من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف دييجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، قلص اللاعب التركي بوراك يلماز الفارق في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، وأهدر اللاعب ضربة العمر عندما أضاع ركلة جزاء عبد الدقيقة 80 تقريباً.
ومن خلال هجمة مرتدة سجل اللاعب ماتيوس نونيز، هدف ثالث للبرتغال في الدقيقة 90

وبهذا الفوز تأهل منتخب البرتغال إلى المباراة النهائية من ملحق التصفيات الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر نهاية العام

وعقب المباراة خلال الحديث للصحفيين، قال “يلماز” صاحب الـ36 سنة الذي أفسد ما قام به، بإهدار ركلة جزاء قبل ست دقائق فقط من نهاية المباراة، حيث سددها بغرابة على المدرجات، لا أعرف كيف فشلت في تسجيل هذه الركلة، ما زلت في حالة صدمة، لقد أزعجنا بلادنا، أنا آسف جدًا”.

وأضاف:”كانت فرصتي الأخيرة في كأس العالم، اعتبارًا من اليوم الأمر انتهى، أشعر بخيبة أمل لأنني لم أفكر أبدًا في إهدار هذه الركلة”.
وأردف:”سأسجل هذه الركلة في كل ليلة من حياتي، ربما بدون نوم في أحلامي”.

واستطرد: يلماز في حديثه:”لم أرغب في الاعتزال بعد مباراة كهذه، ولكني لا أعتقد أنه من الصواب الاستمرار الآن، أوجه الشكر لكل المدربين الذين عملت معهم، أنا أتخذ هذا القرار بشكل منطقي وليس من خلال العاطفة”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى