أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

وفاة نجم التواصل الاجتماعي “عبد الله العمري” عن عمر 23 عاماً

تُوفي الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي،” عبد الله العمري” ،البالغ من العمر 23 عامًا،بعد تعرضه لحادث سير في جنوب إفريقيا مساء أمس السبت.

ونعى والده، عمر العمري، من خلال حسابه في “إنستغرام” قائلًا: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب إفريقيا”.

وكشفت وزارة الخارجية الأردنية أن سفارتها في جنوب إفريقيا تتابع تعرض خمسة أشخاص يحملون الجنسية الأردنية لحادث سير أليم في كيب تاون، ووفاة أحدهم وإصابة الأربعة الآخرين، وأوضحت أن المصابين تم نقلهم للمستشفى، فيما سيتم نقل جثمان المتوفى للمملكة بناءً على رغبة عائلته .

ويعتبر عبد الله العمري،المعروف ب”عبود العمري”، أحد أبرز نجوم التواصل الاجتماعي في الأردن، وشارك في تمثيل عدة مقاطع فنية قصيرة على يوتيوب، وشارك في عمل فني كوميدي من المتوقع تقديمه على إحدى القنوات الأردنية في رمضان القادم.

اقرأ المزيد:“محمد رمضان” يثير غضب الجمهور لاستعراضه الدولارات

وللعمري شعبية واسعة حيث يتابعه العديد من الأشخاص، تجاوز عددهم المليون متابع في “انستغرام”، ويمتلك حوالي 200 ألف متابع على “يوتيوب”

اقرأ ذات صلة:بالفيديو: فنانة كويتية تعلن ارتداء الحجاب

كشفت الفنانة الكويتية “سعاد سليمان” ، الملقبة بـ ”سعودة“، عن ارتدائها الحجاب بصورة رسمية.

وكانت ”سعودة“، قد ظهرت في مقطع فيديو من خلال تطبيق ”سناب شات“،يوم أمس ظهرت فيه وهي داخل سيارتها وكانت ترتدي الحجاب، وأشارت أنها كانت تعاني من المرض قبل أن تتحسن حالتها.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى