تريند

أغنية طمني عليك تبكي المذيعة بسمة وهبة بكاء هستيري على الهواء

بكاء هستيري وانهيار بسمة وهبة على الهواء

أبكى الفنان المصري “محمد فؤاد” المذيعة “بسمة وهبة” التي تقدم برنامج “العرافة” في رمضان، وذلك عند سماعها أغنية غنائها ضيف البرنامج.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبكت “وهبة” بكاء شديد على الهواء مباشرة عند سماعها أغنية “من يوم بعدك وانا قلبى مكسور وحزين محتار مش عارف الدنيا وخدانى لفين صعبان على قلبى فراقك طب هعمل ايه”.

@rash_________a

♬ الصوت الأصلي – Ra👑sha

وقال الفنان محمد فؤاد إن الكثيرين حذروه من الموافقة على الحلول ضيفا لبرنامج العرافة الذي تقدمه المذيعة بسمة وهبة في رمضان، مؤكدًا أنه ظل يقرأ القرآن حتى يهديها الله.

وقبل انسحاب المذيعة خلال تقديم حلقة البرنامج، هددها فؤاد، قائلا للجمهور “اللي قدامكم دي على الفاضي وعاملة سبع رجالة، وكل الكلام ده فتي، أنا عارف نقطة ضعفها، وحق الناس اللي من أول رمضان هجيبه، تحبي تشوفي”، وطلب تشغيل أغنية “طمني عليكي”.

محمد فؤاد

وبالفعل مجرد أن سمعت بسمة موسيقى الأغنية تأثرت، قائلة “اخس عليك، مش بتكسر غير بالأغنية ديأ لأن أولادي مسافرين، بتدغدغني أوي”، ليرد فؤاد “بتقطعي في خلق الله.. هتخافي ربنا ولا لأ”، وعلقت بسمة “انت اللي جبته لنفسك”.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار الفيديو عبر موقع انستجرام، مصحوبا بالتعليق التالي “بكاء هستيري من بسمة وهبة وانهيارها على الهواء بسبب تهديد محمد فؤاد لها مش هتصدق عمل فيها إيه”.

اقرأ المزيد: ظهور الفنان محمد فؤاد يثير الجدل.. كأنه أبن الـ 15 عاماً

وعقب ذلك ظهرت “وهبة” من خلال فيديو مصور على صفحتها في منصات التواصل الاجتماعي، وجهت فيها رسالة لمحمد فؤاد، حيث قالت “بص يامحمد أنا بجد مش مسمحاك.

وأضافت: وأنا متشكله ليك لأني الأغنية بقيت أسمعها هون ومفيش حاجة، وأشارة أنا عازة أقول حاجة للسادة المشاهدين.. أن أغنية ممكن تكسر البني آدم.

وأردفت في حديثها، “زمان أنا كنت أسمع الأغنية بشكل عادي وماكنت أحس بالضعف ولكن الآن أنا بدأت أكبر ومع تقدم عمري.. كل ما أكبر باتت مشاعري تضعف .. وأنا بحب أولادي وعايشه من دونه ودائما بحلم أني أشوفهم.

@miro9990

♬ Before I Knew It Jj – DJ Opus

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى