تريند

خطوبة الإعلامية الأردنية لانا القسوس تثير ضجة عارمة

تمت خطوبة الإعلامية الأردنية لانا القسوس (46 عامًا) مساء يوم الاثنين للمهندس ياسر المناصير، الذي يشغل منصب مدير عام شركة المناصير للاستثمارات الصناعية والتجارية.

تم توثيق الحفل من خلال صورة نشرتها لانا القسوس في برنامجها التلفزيوني “يسعد صباحك”، وعبرت عن سعادتها بالشخص الذي اختارته ليكون شريك حياتها وتمنت له التوفيق والسعادة في المستقبل.

اقرأ أيضاً: الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تتحدث عن صفات زوجها المستقبلي

تم تداول صورة أخرى تظهر لانا وخطيبها وهما يتبادلان خواتم الخطوبة. تم اقتصار الحفل على حضور العائلة والأصدقاء الأقرب فقط في جو من الحميمية داخل المنزل.

لانا القسوس

وأثارت خطوبة الإعلامية الأردنية لانا القسوس لرجل الأعمال ياسر المناصير جدلاً واسعاً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. بعض المتابعين عبروا عن تفاجئهم بفارق العمر الكبير بينهما، في حين أعرب آخرون عن دعمهم وتمنوا لهما حياة سعيدة معًا.

اقرأ أيضاً: السعودية تطلب من ;يوتيوب; إزالة بعض الإعلانات لهذا السبب

قد تم تداول آراء متنوعة بشأن الخطوبة، حيث أعرب البعض عن تقديرهم لقرار الزوجين وحرية اختيارهما، مؤكدين أن العمر ليس عائقًا للحب والسعادة الزوجية. في المقابل، عبّر آخرون عن مخاوفهم بشأن توازن العلاقة واختلاف الأجيال، مشيرين إلى أهمية الثقة والتفاهم المتبادل في تحقيق نجاح العلاقة.

وسط هذا الجدل الواسع، استمرت لانا القسوس في التعبير عن سعادتها بخطوبتها وشكرت جمهورها على دعمهم وتمنياتهم الطيبة. تبقى الخطوبة موضوعًا حديثًا يشغل الرأي العام ويستمر النقاش حوله في الأوساط المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى