ثقافة وفن

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تتحدث عن صفات زوجها المستقبلي

أكدت “رضوى الشربيني” في الحديث عن طليقها أنها ليست نادمة أبداً من زواجها منه رغم انفصالهما منذ سنوات طويلة، مشيرةً إلى أن هذا الزواج أثمر عن أحلى شيء في حياتها، وهما ابنتيها، ولو عاد بيها الزمن سوف تتزوجه مرة أخرى.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

هذا كشفت الإعلامية المصرية “رضوى الشربيني” خلال لقائها في برنامج أنا والقناع مع الإعلامية “منى عبد الوهاب” عن المواصفات التي تريدها في شريك حياتها المستقبلي،  فضلاً عن زوجها السابق.

أكدت “الشربيني”  على أهم صفة في زوجها المستقبلي وهي القوة.. وأضافت: “أنا عايزة راجل قوي وقادر، علشان أنا ست قادرة، ولازم يكون شخص ناجح، مش أنا أنجح منه، وعنده طموح ويتقى الله في معاملة من حوله ووالده ووالدته أولا ثم أنا”.

اقرأ المزيد: شاب يرفع لافتةً في رمضان يطلب الدعاء له بالزواج

وأردفت:  أن قدرة الرجل في نظرها تكمن في تجنب الأخطاء وصغائر العيوب، وتابعت قائلةً: “ليه قادر؟ عشان العفو عند المقدرة، لأنه كل ما هيبقى قادر، كل ما مش هيبص على أخطائي وصغائر الحاجات اللي بعملها، هيكبر دماغه، مش هيبص على عيوبي، فعايزاه راجل قادر”.

ونوهت كذلك على ضرورة توافر صفات مهمة أخرى يجب توافرها في شريك الحياة مثل الحب الشديد، الاهتمام، الحنية، الطيبة، خفة الظل، واختتمت الحديث في تلك النقطة قائلةً: “لازم يحبني آوي، ويعرف يعاملني لأني صعبة آوي”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى