غير مصنف

أحمد حاتم يكشف أسرار لأول مرة بعد حلاقة الذقن

أحدث المصري “رامز جلال” ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن  حلق ذقن ضحيته الفنان أحمد حاتم في الحلقة الـ 24 من برنامج “رامز نيفر إند”.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي بداية البرنامج ، الذي يعرض على شاشة MBC ومنصة “شاهد”. قال الضيف حاتم : “داهن زيت أملا في شعره.. أحمد حاتم من غير دقن شبه الغزالة الدايخة”.

وتابع: “دقن السينما أرطغل الدراما.. هنجرّي أحمد حاتم زي الفار هو فاكر إن دمه خفيف ويقول الإيفيه بس هو يا لطيف”.

واختار رامز “المطعم الطائر” لمقلب أحمد حاتم، وذلك بعد أن استقبلته الإعلامية اللبنانية كارلا حداد.

وبعد أن صعد حاتم إلى المطعم الطائر، بدأت كارلا حداد والمشاركون معها في طرح الأسئلة عليه، ثم بعد دقائق قدم رامز جلال متخفيا باسم شيف ياباني متخصص في صنع الأطعمة، وبدأ في تقديم طبق “السوشي” للضيف.

اقرأ المزيد: مبالغ خيالية يتقاضاها ضيوف رامز جلال

وغافل رامز جلال الضيف ثم حمل سمكة من داخل صندوق، ففزع أحمد حاتم بعد أن رماها عليه، ودخل جميع المشاركين في حارة صراخ لإيهام الضيف بأن الطائر المعلق سيقع.

وفي نهاية الحلقة كشف راملز جلال عن هويته، ثم بدأ في طرح الأسئلة على أحمد حاتم مستخدما العصا الكهربائية، وصندوق الضفدع والأفعى، وفي النهاية فاجأ الأخير بعدما أخرج ماكينة حلاقة، وقام بقص شعر ذقن الفنان.

ودائما ما يثير الإعلامي المصري “رامز جلال” الجدل من خلال برامجه الذي يقدمها في المواسم الرمضانية، التي تحمل في طياتها الإثارة فيما يراها البعض مصطنع ومحضر لها مسبقاً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى