غير مصنف

ميسي يختار اللعب في أمريكا بدل السعودية

أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الأربعاء أنه يعتزم الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الذي يشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، بصفته لاعبًا حرًا.

قرر ميسي عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان وأعلن عن رغبته في الانتقال إلى الولايات المتحدة واللعب في الدوري الأمريكي.

في مقابلة مع وسائل الإعلام الرياضية، صرح ميسي قائلاً: “قررت أنني سأنضم إلى ميامي”، وأضاف: “لم أحسم الأمر بنسبة 100% بعد، ولكننا قد اتخذنا القرار بالمضي قدمًا في الصفقة”.

اقرأ المزيد: قرار الحسم حول مصير ميسي مع الهلال السعودي

وأشار النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عامًا إلى أنه في حال عدم تحقيق انتقاله إلى برشلونة، فإنه يفضل مغادرة أوروبا والابتعاد عن الضوء الكبير والتركيز أكثر على عائلته. يُذكر أن ميسي كان مرتبطًا بعودته إلى برشلونة، ولكن قيود قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني تمنع ذلك.

اقرأ أيضاً: ضبابية حول مستقبل ميسي مع نادٍ سعودي

في تقرير سابق، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي ينوي استثمار أمواله في عالم كرة القدم وشراء حصة في نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وبذلك يكون النجم الأرجنتيني فضل اكمال مسيرة احترافة في أمريكا، عوضاً عن المملكة العربية السعودية، بعد أن قدمت له بعض الأندية عروضاً مالية كبيرة جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى