تريند

حملة جديدة.. “أبو فلة” يحبس نفسه في غرفة زجاجية لجمع 10 ملايين دولار لسد احتياجات اللاجئين

أعلن اليوتيوبر الكويتي “حسن سليمان” المعروف بـ“أبو فلة“، اليوم الجمعة، من مدينة دبي، عن إطلاقه حملة خيرية لجمع 10 ملايين دولار، ضمن غرفة زجاجية أسفل برج خليفة، بغرض مساعدة ودعم المحتاجين واللاجئين لمواجهة برد الشتاء.

وتنطلق الحملة اليوم الساعة 7 بتوقيت دولة “الإمارات” والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار اليوتيوبر ”أبو فلة“ أن تلك الخطوة ستتم بالتعاون مع مبادرات” محمد بن راشد آل مكتوم” العالمية، وأطراف أخرى، للتمكن من جمع هذا المبلغ الضخم لإعانة المحتاجين واللاجئين الذين يعيشون ظروف قاسية وحرمان أبسط مقومات الحياة وأهمها وسائل التدفئة، حيث تسعى هذه الحملة لتدفئة 100 ألف أسرة، وهي أكبر حملة يطلقها المشهور الكويتي.

وقام ”أبو فلة“ بنشر صور ومقاطع فيديو للغرفة الزجاجية التي سيجلس فيها دون مغادرة حتى يتم جمع كامل المبلغ، في مبادرته التي أطلقها بالتعاون مع حملة ”أجمل شتاء في العالم“ في دولة الإمارات، لتوفير الدفء لمئات آلاف المحتاجين في أنحاء العالم العربي وأفريقيا.

وظهر ”أبو فلة“ في مقطع فيديو على قناته الرسمية في ”اليوتيوب“ لشرح تفاصيل مبادرته تحت عنوان ”لنجعل شتاءهم أدفأ“، وعلق: إنهم ”أقاموا الغرفة الزجاجية التي سيجلس فيها ويبث حملته من داخلها ولن يغادرها حتى يجمع كامل المبلغ ، وسيكون الاحتفال بهذا الإنجاز في برج خليفة“.

وأكد أبو فلة إلى أنه ”لا يعلم كم من الوقت سيستغرق لجمع هذا المبلغ لكنه لن يخرج لإنجاح هذه المبادرة الخيرية.

يذكر أن ”أبو فلة“ يمتلك أكثر من 22 مليون مشترك عبر قناته في ”اليوتيوب“ وسبق أن أطلق حملات لجمع تبرعات لأهداف خيرية يستفيد منها اللاجئون والمرضى وغيرهم من الشرائح التي تتطلب الدعم.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى