قضايا

تفاصيل جديدة حول جريمة صباح السالم التي هزت الكويت

مازال الشارع الكويتي يعيش تحت صدمة الجريمة المروعة التي راحت ضحيتها الشابة “فرح حمزة أكبر” في أيام شهر رمضان المبارك على يد جاني بدأت تتكشف عنه التفاصيل حول بعد تناقل الكثير من الأنباء المتضاربة.

وكشفت المصادر الكويتية إن القاتل يدعى “فهد صبحي محي الدين” وهو شاب كويتي الجنسية يبلغ من العمر 30 عاما.

ويواصل الجاني إنكار تهمة القتل العمد، حيث ادعى أن الضحية أخرجت سكينا من درج سيارتها وطعنت نفسها بها.

وأردفت الصحيفة إنه لم يتم حتى الآن تحريز أداة الجريمة وهي السكين المستخدمة بطعن الفتاة، ولفتت أن رجال المباحث يبذلون جهودا لتحريزها عبر استجواب الجاني مجددا بعدما أرشدهم إلى مكانين مختلفين زعم رميها فيهما.

اقرأ المزيد:البحار السوري محمد عائشة يجتمع بعائلته في طرطوس

وبحسب النيابة العامة فإن القاتل “فهد صبحي محي الدين” كانت تربطه معرفة بسيطة بالضحية “فرح حمزة أكبر” وانتهت، قبل أن تتعرض لمضايقات منه وصلت إلى درجت تقدمها بشكوى منه للنيابة العامة التي استبعدت شروعه في محاولة قتل الفتاة.

ومن أبرز المعلومات التي تأكدت أيضا بخصوص القاتل فهد صبحي هو أنه عسكري غير مفصول من عمله كما تبين أنه مجنس، وتوضح أن القاتل استخدم وظيفته العسكرية في استخراج بيانات المجني عليها من خلال أرقام لوحة مركبتهاكما قام أيضا بتركيب جهاز تتبع ”جي بي أس“ على مركبتها، وبالتالي كان على علم بكل تحركاتها.

اقرأ: انتهاء معاناة البحار السوري العالق في مصر منذ أربع سنوات

من جهة أخرى ، شددت المحامية دانة أكبر شقيقة الضحية على ضرورة إعدام القاتل ونشرت صورتها مرفقة بكتابات ”لن نسكت ولا نهدأ الا بإعدام من ذبح اختي.“

ميديانا-وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى