عنصر من هيئة تحرير الشام.. “يلعن أبوه على أبو ثورته” بعد الإعتداء على أحد الإعلاميين

رصد تسجيل لأحد عناصر من هيئة تحرير الشام وهو يشتم الثورة السورية، تم توثيقها بكمرة بعد مصادرتها لأحد الإعلاميين بعد الاعتداء عليه بالضرب وهو يقول “يلعن أبوه على أبو ثورته”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

التسجيل الذي انتشر كالنار في الهشيم أثار غضب شريحة كبيرة من السوريين الذي ضحوا بالغالي والنفيس من أجل ثورة الكرامة التي قامت في العام 2011 ضد الظلم والطغيان.

وأعرب الكثير من النشطاء السوريين على منصات التواصل الاجتماعي، استيائهم من عناصر الهيئة الذين أهانوا الثورة السورية، بعد أن فقدت أكثر من مليون شهيد وآلاف المعتقلين في سجون الأسد، فضلاً عن المهجرين قسراً.

اقرأ المزيد: عناصر في هيئة تحرير الشام تعتدي على قافلة السلام

وفي السياق، أدانت “رابطة الإعلاميين السوريين”، في بيان لها، تعرض عدد من الإعلاميين اليوم الاثنين 12/ أيلول/ 2022، لاعتداء ومضايقات منعتهم من أداء مهامهم الإعلامية في منطقة باب الهوى شمالي إدلب، من قبل بعض العناصر الأمنية التابعة لـ “هيئة تحرير الشام”.

اقرأ المزيد: ماذا لو دخل النظام السوري إلى إدلب؟

وقالت الرابطة عبر البيان: “ندين ونستنكر استعمال هذه التصرفات ذاتها وتكرارها بحق النشطاء الإعلاميين، والفعاليات الشعبية، نؤكد رفضنا القاطع لكل أشكال التعدي ومنع التغطية الإعلامية، وأي نوع من مصادرة الحريات أي كان شكلها”.

وكانت عناصر هيئة تحرير الشام، فرقت بالقوة اليوم الإثنين، المئات من من الشبان المجتمعين في منطقة باب الهوى بريف إدلب الشمالي، بالهراوات وقامت بضرب عدد منهم، بعد تجمعهم تلبية لدعوات تنظيم ما يسمي بـ”قافلة السلام”، بهدف اجتياز الحدود مع تركيا بهدف التجمع مع “قافلة النور” للوصول إلى أوروبا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

Exit mobile version