أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
ثقافة وفن

جورج قرداحي يتبرأ من بشار الأسد بعد تلقيه تهديدات بالقتل

خرجت تصريحات للإعلامي اللبناني “جورج قرداحي” في حديث إذاعي يقول فيها أنه تعرض للمضايقات بسبب موقفه الداعم للنظام “بشار الأسد” في سوريا، مشيراً في حديثه إلى أنه تلقى تهديدات بالقتل.

قال القرداحي مقدم البرنامج الشهير “من سيربح المليون”، لـ إذاعة “صوت بيروت انترناشونال” أن موقفه من القضية السورية كان رفض تخـريب سوريا لأنها قلب العروبة النابض.

وتابع الإعلامي اللبناني، “هنا تلقيت تهـديدات بالقـتل وغيرها من التهـديدات الرخيصة، حتى وصل الأمر أن أتخذ الإجراءات اللازمة لحمايتي أنا وعائلتي”.

وأضاف القرداحي، إن تصريحاته، كانت تشير للتضامن مع الشعب السوري وسوريا، والتحذير من انتقال مايحدث في سوريا إلى لبنان.

وحول علاقته مع دول الخليج، إشار إلى أنه عادت إلى طبيعتها، لافتنا إلى أن المملكة العربية السعودية دعته لزيارتها مرتين،
وتم تكريمه في الرياض خلال العام الماضي .

وسبق أن وصف “القرداحي” بشار الأسد في عام 2018، أنه “رجل العام”، قبل أن يـنـاقـض نفسه بتصريحات يتبرأ بها من دعمه للنظام ورئيسه.

وطلب القرداحي، من أمين عام “حزب الله”، “حسن نصر الله” لمراجعة حساباته فيما يتعلق بسلاح الحزب، مبديا تخـوفه على الوضع الحالي في لبنان، لما تشهده من أزمة حقيقية تنذر بكارثة قادمة.

ويعرف القرداحي، بموقفه الداعم لرأس النظام السوري، الذي وصف “الأسد” بأنه رجل عظيم ووطنياً “استطاع أن يصمد في وجه الحـرب الكونية .

اقرأ أيضاً: اختيار الفنان المصري “محمد رمضان” كأول عربي في اللعبة العالمية “فري فاير”

ويعد “القرداحي” من قدامى الإعلاميين اللبنانيين، وحقق شهرة واسعة استمرت وتسلم في عام 1979 منصب رئيس التحرير في مونت كارلو الفرنسية قبل أن ينتقل عام عام 1992 إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس.

اقرأ المزيد:إلهام شاهين تعترف مات والدها وهو غير راضٍ عنها

يعتبر واحداً من أبرز الإعلاميين العرب، الذي اشتهر بتقديم برنامج من سيربح المليون ومن ثم برنامج المسامح الكريم على شاشة ام بي سي.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى