رياضة

ريال مدريد يعمق جراح برشلونة ويتغلب عليه في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزاً صعباً على نظيره “برشلونة” بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء، على ملعب “الملك فهد”، بالعاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مجريات اللقاء، انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالتعادل بهدف لكل فريق.

وسجل اللاعب البرازيلي “فينسيوس جونيور” هدف التقدم للريال في الدقيقة الـ25 بعد تمريرة متقنة من اللاعب الفرنسي كريم بنزيما.

وقبل أن تنتهي الحصة الأولى، قاتل لاعبي البارشا وتمكنوا من تعديل النتيجة، عبر اللاعب الهولندي لوك دي يونج في الدقيقة الـ42 مستغلًّا خطأ دفاعيًّا قاتلًا من اللاعب البرازيلي إيدر ميليتاو مدافع نادي ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني، عزز الفرنسي “كريم بنزيما” بهدف ثاني للريال في الدقيقة 73، من عرضية أرضية من كارباخال أبعدها الحارس تير شتينجن لتجد متابعة من بنزيما بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

ومع الدقيقة 85، تمكن اللاعب “أنسو فاتي” من تعديل النتيجة لبرشلونة، من عرضية متقنة من جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها فاتي ولعب برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وقبل أن تلقط المباراة أنفاسها الأخيرة، تمكن اللاعب “فيديريكو فاليردي” من أحزار رصاصة الرحمة لنادي الريال، عند الدقيقة 98، في الحصة الإضافية الثالثة بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وبهذا الفوز تأهل الريال إلى المباراة النهائية في كأس السوبر الإسباني المقام في الرياض بالسعودية

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى