أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

خطأ كبير في مسابقة ملكة جمال المتزوجات يودي إلى شجار في سريلانكا

أدى خطأ كبير إلى إثارة الفوضى خلال مسابقة ملكة جمال المتزوجات في سريلانكا، وذلك بعدما علمت حاملة سابقة للقب أن الفائزة غير مؤهلة للفوز لأنها مطلقة، وتم انتزاع التاج منها بالقوة.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام قيام الفائزة باللقب في المسابقة الماضية 2019 “كارولين جوري” ،بانتزاع التاج من رأس” بوشبيكا دي سيلفا” ، الفائزة بلقب ملكة جمال العالم للمتزوجات لهذا العام، أمام الجمهور بعد إعلان اسمها فائزة في العاصمة كولومبو.

وقالت “جوري” أن بوشبيكا مطلقة ولذلك لا تصلح لنيل اللقب، لوجود شرط أن تكون المتسابقة متزوجة وليست مطلقة، لذلك يجب أن يكون التاج من نصيب الوصيفة الأولى.

اقرأ المزيد:قائمة لأغنياء العالم 2021 وللعرب نصيب

واستطاعت جوري نزع التاج ووضعته على رأس الوصيفة الأولى بينما غادرت دي سيلفا المسرح، ، إلا أن دي سيلفا، أعلنت في منشور على موقع فيسبوك يوم الاثنين، إنها ليست مطلقة وإنما منفصلة وكتبت “إن لم أكن مؤهلة منذ البداية لخوض هذه المسابقة كان بإمكانهم استبعادي”.

اقرأ:تكريم 113 سوريّة من حفظة القرآن في ولاية أورفة التركية

وأعيد التاج للأخيرة في مؤتمر صحفي بعدما أكد منظمو المسابقة أنها ليست مطلقة، فضلا عن تقديمهم الاعتذار لها، وأعلن الحساب الرسمي لمسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات على إنستغرام فوز دي سيلفا باللقب في منشور مقتضب مع صورتها يوم الثلاثاء

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى