أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

عقوبة قاسية للاعب عراقي لإحتفاله بهدف على طريقته الخاصة

قام الاتحاد العراقي لكرة القدم بفرض عقوبة قاسية على لاعب فريق القوة الجوية” إبراهيم بايش” ،بسبب طريقته في الاحتفال بالهدف الذي حققه على نادي الزوراء.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد بيانا جاء فيه: ” تقرر معاقبة اللاعب” إبراهيم بايش” بالإيقاف لثلاث مباريات، على أن تكون العقوبة الفنية بالطرد من ضمنها”.

وبالإضافة إلى إيقاف اللاعب ثلاث مباريات، فرضت اللجنة غرامة مادية مقدارها 3 ملايين دينار عراقي، نتيجة احتفاله بحركة تشير إلى عملية الذبح.

وأشارت اللجنة أنها أصدرت العقوبة بناءً على مشاهدتها التصوير المرئي للمباراة وما رافقها، وكذلك مراجعة الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حركة لاعب القوة الجوية “إبراهيم بايش” في طريقة احتفاله بالهدف .ونوهت اللجنة أن “مثل هذه الحركات تعتبر محرمة وممنوعة محليا ودوليا”.

اقرأ المزيد:من هو أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم سجل هاتريك.؟

يشار أن قرار العقوبة جاء نتيجة اجتماع عقدته اللجنة يوم الاثنين الفائت لمناقشة أحداث مباراة الزوراء وضيفه القوة الجوية، التي جرت في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ ذات صلة:شركة هولندية ترفض توريد العشب لاستادات كأس العالم في قطر

أعلنت شركة “هندريكس جراتسودن” الهولندية عن رفضها توريد العشب إلى الاستادات التي سوف تحتضن منافسات كأس العالم 2022 في قطر، لمخاوف تتعلق بحقوق الإنسان.

وكانت الشركة قد زودت العشب للاستادات التي احتضنت بطولات عديدة من ضمنها كأس العالم 2006 بألمانيا وكأس الأمم الأوروبيةفي النمسا وسويسرا ويورو 2016 في فرنسا.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى