رياضة

تصريحات إيدي هاو تثير القلق حول مصير رونالدو في الدوري السعودي

تسببت تصريحات إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في إثارة قلق جماهير النصر بعدما أشار إلى احتمالية انضمام نجوم الدوري السعودي، بما فيهم كريستيانو رونالدو، لصفوف فريقه على سبيل الإعارة.

من المقرر أن يشارك نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد غياب دام 20 عامًا، ورغم ذلك لم يتمكن النادي من إبرام سوى صفقة واحدة هذا الصيف وهي انتقال لاعب الوسط ساندرو تونالي من ميلان.

وخلال حواره مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سئل إيدي هاو عن إمكانية استعارة بعض نجوم الدوري السعودي، وخاصة كريستيانو رونالدو وروبن نيفيز وكريم بنزيما. ولم يغلق هاو الباب أمام هذا الاحتمال، مما يثير تكهنات بعودة رونالدو إلى دوري الأبطال.

اقرأ المزيد: امرأة يابانية تثير الذعر بـ2761 مكالمة طوارئ زائفة وسط أزمة الوحدة”

وأشار هاو قائلاً: “سنتحدد قراراتنا بناءً على مدى تأثير هذه الصفقات على نيوكاسل. نحن نعمل وفقًا لمصلحتنا أولاً”.

وأضاف: “ربما ليس هناك مبالغة في قيم الصفقات التي تدفعها الأندية السعودية لجلب نجوم أوروبا. ومع ذلك، ربما تكون الرواتب مبالغ فيها، وهذا أمر ضروري لجذب اللاعبين إلى الدوري السعودي”.

ومؤخرًا، امتلك صندوق الاستثمارات السعودي 75% من أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وقد قام بدعم هذه الأندية بعدد من نجوم كرة القدم العالميين مثل بنزيما وكانتي ونيفيز وكوليبالي وإدواردو ميندي وفيرمينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى