ثقافة وفن

مطرب سوري يعلن عن عزمه مقاضاة الفنان “رامز جلال”

أعلن المطرب السوري،” أركان فؤاد”، عن قراره القاضي برفع دعوى ضد الفنان المصري، “رامز جلال” ، والقناة العارضة لبرنامج “رامز عقله طار” نتيجة السخرية منه في إحدى الحلقات

وأعرب المطرب السوري، عن استياءه من” رامز جلال” وطلب منه الاعتذار بشكل رسمي بسبب الضرر الأدبي الذي تعرض له. وقال، إنه “تعرض لاعتداء لفظي من قبل رامز جلال، بوصفه أنه موضة قديمة، بعدما وصف حذاء مطرب المهرجانات حمو بيكا، بأنه يرتدي حذاء “أركان فؤاد”، أثناء سيره والملابس الغريبة التي يرتديها، وأنها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها”.

اقرأ: وفاة الفنان السوري “أحمد منصور” بعد مسيرة فنية حافلة

ومن المقرر أن يتقدم “أركان فؤاد”، بشكوى رسمية لنقابتي المهن الموسيقية والمهن التمثيلية في مصر، بجانب تقديم بلاغ لنقابة الإعلاميين المصريين، وهي الخطوات الأولى المطلوبة رسميا قبل لجوئه إلى القضاء حسب لائحة اتحاد الفنانين المصريين والعرب.

اقرأ المزيد:مسلسل الطاووس يشعل ثورة على منصات التواصل فهل يتوقف؟

ويتابع” رامز جلال” تقديم مغامراته السنوية التي تعرض في شهر رمضان المبارك من خلال مقالبه، ويقدم هذا العام برنامج حمل اسم “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ويفتتح المقلب ﺑﺎﺳتضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى