أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
عربي دولي

مقتل شاب فلسطيني إثر المواجهات مع القوات الإسرائيلية

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، بوفاة شاب فلسطيني متأثراً بجروح أصيب بها، السبت الماضي شرق القطاع، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي.

وأعلنت الوزارة في بيان لها: أن المواطن الذي استشهد، يدعى أسامة خالد ادعيج (32 عاماً) من مخيم جباليا، فقد الحياة بعد تأثره بجراحه.

وفي يوم السبت الماضي، كانت القوات الإسرائيلية، قد قصفت وقصفت مواقع في غزة بعد اشتباكات اندلعت بين القوات الإسرائيلية ومتظاهرين فلسطينيين عند حدود القطاع أسفرت عن تسجيل عشرات الإصابات إحداها خطرة لفتى يبلغ 13 عاماً.

وتوفي شاب فلسطيني “عماد حشاش” (16 عاماً)، من سكان المخيم الواقع إلى الشرق من مدينة نابلس، فجر أمس الثلاثاء، برصاص القوات الإسرائيلية خلال اقتحامها مخيم بلاطة للاجئين شمالي الضفة الغربية.

اقرأ: توتر العلاقات.. الجزائر تقطع علاقتها الدبلوماسية مع المغرب

وفي الجانب الأخر، أصيب جندي من حرس الحدود الإسرائيلي بجروح خطرة نتيجة نيران حية أطلقت من غزة، على ما قاله الجيش الإسرائيلي في وقت سابق.

اقرأ المزيد: لندن تحتجز 828 شخصاً من المهاجرين حاولوا التسلل إليها

وحينها أعلن الجيش الإسرائيلي، أن المئات حاولوا تسلق السياج الحدودي في شمال قطاع غزة، وأوضح بأن القوات الإسرائيلية “ردت بوسائل تفريق أعمال الشغب، بما في ذلك الذخيرة الحية عند الضرورة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى