اخبار

آخر التطورات.. 5 إصابات في صفوف المدنيين واشتباكات دامية بين صفوف المعارضة

في آخر التطورات الميدانية، أكد ناشطون سوريون صباح اليوم الأربعاء، قوع 5 إصابات في صفوف المدنيين بمخيمي دير بلوط والمحمدية بريف جنديرس بريف حلب الشمالي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار الناشطون إلى أن الاشتباكات الجارية بين فصائل المعارضة السورية، عطلت حركة “سيارات الإسعاف” من الوصول إلى المخيم لنقل المصابين.

كما ناشد النشطاء السوريين، جميع القوى العاملة على الأرض، تحيد “المخيم” على الاشتباكات بين الفصائل، وذلك حفاظاً على أرواح المدنيين الأبرياء.

وفي السياق، استهدف الفيلق الثالث، بقذائف المدفعية تجمع عناصر “هيئة تحرير الشام” المتمركزة بالباسوطة وعين دارة بريف عفرين.

وأكدت الجبهة الشامية، عبر معرفاتها في “تيلغرام” سيطرة الفيلق الثالث الثالث  على بلدة اخترين، مشيراً إلى أن عناصر الفيلق، تمكنت من دحر  عناصر الحمزات منها.

وأوضح المصدر أن الفيلق الثالث تمكن من استعادة السيطرة على معسكر ارندة ودحر عناصر العمشات منه.

وتتصاعد حدة الاشتباكات عند معبر دير بلوط الذي يصل بين مناطق سيطرة هئية تحرير الشام والجيش الوطني، الاشتباكات الجارية عند معبر دير بلوط تشهد استخداما للدبابات ورشاشات ثقيلة وقذائف الهاون

أكد الأهالي، أن الاشتباكات الجارية الآن هي الأعنف منذ بداية هجوم هئية تحرير الشام ليل أمس الثلاثاء، التي أسفرت عن وقوع قتلى بين الطرفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى