بيئة ومناخ

الأرصاد الجوية تحذر من هطول أمطار غزيرة لمدة 5 أيام

حذرت الأرصاد الجوية، من استمرار هطول الأمطار في عدة مدن تركية، لمدة 5 أيام، ممتالية.

وفقًا لمعلومات الطقس الواردة من الأرصاد الجوية التركية، من المتوقع هطول الأمطار في شمال وسط الأناضول ، والأجزاء الداخلية من منطقة غرب البحر الأسود ، كوتاهيا ، أفيون قره حصار ، إسبرطة ، شرق سامسون ، أوردو ، جنوب بورصة وباليكسير. في عطلة نهاية الأسبوع.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

بينما لا يُتوقع هطول الأمطار في المناطق الغربية.

ودعا والي “أنقرة” المواطنيين إلى تواخي الحذر من الأمطار الغزيرة والسيول

وفقًا للتقديرات الواردة من المديرية العامة للأرصاد الجوية ، شمال وسط الأناضول ، الأجزاء الداخلية من غرب البحر الأسود ، شرق البحر الأسود ، شمال شرق الأناضول وكوتاهيا ، أفيون قره حصار ، إسبرطة ، شرق سامسون ، أوردو ، كوروم ، توكات ، بيلجيك ، بورصا.ومن المقدر أن يكون جنوب باليكسير وجنوب شرق باليكسير ماطر مع زخات محلية وعواصف رعدية.

بعد الظهر ، من المتوقع أن يكون هطول الأمطار قوياً لفترة قصيرة ومحلياً في تشانكيري ، شمال أنقرة والأجزاء الجنوبية من بولو وكارابوك وكاستامونو.

تشير التقديرات إلى أن درجة حرارة الهواء ستكون أعلى من المعتاد الموسمي في الأجزاء الجنوبية الشرقية وحول الأعراف الموسمية في أماكن أخرى.

من ناحية أخرى ، تشير التقديرات إلى أن الرياح ستهب من الشمال ، ومن الجنوب في سواحل البحر الأبيض المتوسط ​​والأجزاء الجنوبية الشرقية ، ومن الجنوب ، وأحيانًا إلى متوسطة القوة ، وفي الأماكن التي يكون فيها هطول الأمطار قويًا (40- 60 كم / ساعة) وقت هطول الأمطار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى