رياضة

تصريح حول مستقبل “مسعود أوزيل” الرياضي بعد استبعاده من فنربخشة

صرح المدير الفني لنادي فنربخشة، “إركان سوجوت” حول تطلعاته المستقبلية لمصير “مسعود أوزيل” في عالم كرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena


جاءت تصريحات مهمة من مديره حول مسعود أوزيل ، الذي تم استبعاده من فنربخشة لفترة طويلة وأراد إرساله من الفريق على الرغم من وجود عقد لمدة عامين آخرين.

في إشارة إلى أن أوزيل لا يريد اللعب مع فريق آخر غير الفريق الحالي، لفت “إركان سوجوت” إن اللاعب يمكنه ترك كرة القدم.

 
متحدثًا عن مسعود أوزيل ، الذي ظل خارج التشكيلة لفترة طويلة في فنربخشة ، أدلى مدربه إركوت سوجوت بتصريحات مهمة حول مستقبل اللاعب.
 
تم استبعاد مسعود أوزيل ، الذي تم نقله إلى الفريق الأصفر والأزرق الداكن مع آمال كبيرة ، لكنه ظل بعيدًا عن التوقعات ، من التشكيلة بعد الخلاف الذي دار بينه وبين إسماعيل كارتال ، ولم يتمكن من رؤية وجهه مرة أخرى.
 
ابتداءً من الموسم مع فيتور بيريرا ، انفصل الفريق ذو اللون الأصفر والأزرق الغامق عن المدرب البرتغالي بعد الدورة السيئة ، وجلب اللاعب والمدرب السابق إسماعيل كارتال إلى رأس الفريق.
 
تم الكشف عنها بعد التحدث مع كارتال
 
بعد توليه قيادة الفريق ، احتل كارتال ، الذي اهتم عن كثب باللاعبين ورفع أداء العديد من النجوم ، المركز الثاني مع فنربخشة وفعل ذلك بدون مسعود أوزيل.


 
كان مسعود أوزيل ، الذي تشاجر مع إسماعيل كارتال ، خارج التشكيلة مع أوزان توفان ، لكنه لم ير الشكل منذ شهور.

جورجي يسوع لم يرد

وبينما كان يتساءل عن المقدار الذي سيقدمه خورخي جيسوس ، الذي سيحل محل كارتال ، بخصوص مسعود أوزيل ، صرح المدرب المتمرس أن قرار اللاعب النجم بالخروج من الفريق سيستمر بالبيان الذي أدلى به في حفل التوقيع.

في حديثه عن أوزيل في المؤتمر الصحفي ، قال جيسوس: “ماضيك في كرة القدم مهم للغاية. بالنسبة للمدربين ، تشكل إنجازاتك السابقة للاعبين مرجعًا لك. كما قلت ، لدى أوزيل خلفية جيدة جدًا. سأواصل القرار تم اصطحابه معه. المهم هنا ليس خورخي جيسوس ، إنه مهم هنا. بينما صرح بأنه لا يريد اللاعب في الفريق ، بكلمات “فنربخشه” ، المهم هنا ليس مسعود أوزيل ، التقت الإدارة بمديره للتخلي عن أوزيل.

لم أحصل على رد إيجابي على “أريد أن أبقى”

قال أوزيل إن لديه عقدًا مع فنربخشة لمدة عامين آخرين ولا يريد المغادرة ، “مؤخرًا ، كان علي الإدلاء ببيان بشأن الادعاءات المتعلقة بمسيرتي المهنية. لقد أكملت هدفي المهني من خلال توقيع عقد مدته 3.5 سنوات.

مع فنربخشة ، حبي في طفولتي ، حتى دون أن أحصل على أجر عن الأشهر الستة الأولى. “أكرر مع التأكيد. لن أنهي مسيرتي في أي فريق آخر غير فنربخشة. هدفي الوحيد هو التعرق على قميص تشوبوكلو الخاص بنا خلال فترة عملي العقد. هذا القرار واضح ونهائي للغاية. نظرًا لضرورات الحياة المهنية ، إذا اتخذت إدارتنا قرارًا بشأني ، فسأحترم هذا الموقف فقط. “سأعمل بجد وسأبقي نفسي دائمًا على استعداد. كما أقول دائمًا ، الشيء الرئيسي هو فنربخشة. مع الحب والاحترام لمشجعي فنربخشة العظماء. “على الرغم من أنه أبلغ الإدارة أنه يريد البقاء في الفريق بكلماته ، إلا أنه لم يستطع الحصول على رد إيجابي من فنربخشة.

يذكر أن نادي فنربخشة استبعد “أوزيل” من اللعب حتى اشعار آخر من قائمة الفريق

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

ترجمات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى