رياضة

"العربي القطري يُحيي صفقة العمر بعودة عمر السومة بشكل دائم: تألق وأهداف ساحرة ترسم الابتسامة في قلوب جماهير النادي!"

"العربي القطري يُحيي صفقة العمر بعودة عمر السومة بشكل دائم: تألق وأهداف ساحرة ترسم الابتسامة في قلوب جماهير النادي!"

العربي القطري يعيد اللاعب عمر السومة بشكل دائم بعد موسم ناجح على سبيل الإعارة

أعلن نادي العربي القطري اليوم الجمعة عن تعاقده الدائم مع المهاجم السوري عمر السومة لمدة موسمين، بعد انتهاء فترة استعارته من نادي الأهلي السعودي.

ونشر العربي، الفائز بلقب كأس أمير قطر الموسم الماضي، الخبر عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلاً: “العقيد عرباوي من جديد، أتم العربي التعاقد مع المحترف السوري عمر السومة لمدة موسمين”.

وأرفق النادي القطري الخبر بمقطع فيديو قصير يستعرض بعض أهداف السومة مع الفريق ولقطات من توقيع العقد.
اقرأ المزيد .. نادين نجيم تكشف حقائق صادمة حول الطلاق ونظرة المجتمع

كان العربي قد استعار السومة من الأهلي العام الماضي لموسم واحد، وتمكن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا من تسجيل 19 هدفًا في 20 مباراة خلال الموسم الماضي في الدوري القطري، محتلاً المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة وراء الكيني مايكل أولونغا، مهاجم نادي الدحيل.

وساهم السومة بشكل كبير في تتويج العربي بلقب كأس الأمير بتسجيله هدفين في المباراة النهائية وتحقيق الفوز 3-0 على نادي السد في مايو الماضي.

يُذكر أن العربي كان قد صرف النظر عن الاستمرار في إعارة السومة واختار التعاقد معه بشكل دائم للتعزيز من صفوف الفريق واستمرار تألقه في المواسم المقبلة.

عمر السومة انضم إلى الأهلي في عام 2014 قادمًا من نادي القادسية الكويتي، وحقق مع الفريق السعودي أربعة ألقاب من بينها لقب الدوري موسم 2015/2016 وكأس الملك في نفس الموسم، وكأس ولي العهد في موسم 2014/2015، وكأس السوبر السعودية موسم 2016/2017.

وقد توج السومة بلقب هداف الدوري السعودي لكرة القدم ثلاثة أعوام متتالية من 2014 إلى 2017، وهو أيضًا الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى