رياضة

إنتر ميلان يحقق فوزاً بطعم العلقم.. وليفربول يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته بهدف دون مقابل

لم يكن الهدف اليتم الذي سجله إنتر ميلان الإيطالي، على مستضيفة ليفربول الإنجليزي، كاف من تأهل فريق الضيف، لاسيما وأن شباكه تلقت في مباراة الإياب بثنائية دون رد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

بطعم العلقم، فاز “إنتر ميلان” على نظيره “ليفربول” بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ورغم الخسارة تأهل “ليفربول” بفضل فوزه ذهابا في ملعب إنتر ميلان بثنائية دون رد، ليتفوق في مجموع المباراتين (2-1).

فشل أصحاب الأرض، من تسجيل هدف مبكر في الشوط الأول، حتى تحسم المباراة بشكل نهائي على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز،، أمام الفريق العنيد الذي حاول أن يصنع الفارق في عالم كرة القدم التي لاتعرف نظرية للأرقام الحسابية.

وفي الشوط الثاني، سجل الهدف الوحيد في المباراة نجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.

وتلقى إنتر ميلان، ضربة موجعة، بعد أن قام حكم اللقاء، بطرد اللاعب التشيلي “أليكسيس سانشيز لنيله” نتيجة تلقيه الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف على البرازيلي فابينيو ليكمل فريق الضيف المباراة بعشرة لاعبين.

ليفربول

وكان ليفربول، قد صعد إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد اعتلائه صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، فيما تأهل إنتر ميلان، بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى