رياضة

المنتخب القطري يخيب آمال العرب ويهدر سنوات الإعداد

قطر يخسر أمام الأكوادور في المباراة الافتتاحية بكأس العالم

خيب لاعبو المنتخب القطري اليوم الأحد، آمال الجماهير القطرية والعربية على وجه الخصوص، بعد أن تلقوا خسارة في المباراة الافتتاحية بكأس العالم أمام الأكوادور.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

واستهل المنتخب القطري مشواره في البطولة بمواجهة الإكوادور في الافتتاح اليوم 20 من الشهر الجاري على استاد البيت، أمام حضور جماهيري غفير بأكثر من 60 ألف متفرج.

وخلال اللقاء اليوم، كان لاعبي المنتخب القطري بعيدين كل البعد عن مستواهم الأصلي، لاسيما بعد أن فرض منتخب الأكوادور سيطرته الواضحة على مجريات اللقاء.

وفي الشوط الأول، تمكن الأكوادور من تسجيل الهدف الأول، عن طريق قائد الفريق إينر فالنسيا، في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، حصل عليها زميله مويسيس كاسييدو.

https://twitter.com/HD67764444/status/1594364740528226305?s=20&t=JSr6bHfBKwlYj2cCMnnK1Q

اقرأ المزيد: الرئيس التركي في زيارة إلى قطر لحضور حفل افتتاح مونديال قطر 2022

وتمكن المنتخب الإكوادوري، من مضاعفة الغلة بهدف ثاني بعد مرور 5 دقائق فقط عن الهدف الأول، عبر ضربة رأسية من اللاعب إينر فالنسيا في المرمى العنابي.

يذكر أن حكم المباراة ألغى هدف لمنتخب الاكوادور في مرمى منتخب قطر بداعي التسلل، عند الدقيقة الثانية من زمن شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يقدم المنتخب القطري أي قيمة إضافية على الآداء، مع هجمات معدوة خجولة على مرمى الأكوادور.

وكانت قطر منذ إعلان فوزها بحق استضافة كأس العالم 2022، بدأت في بناء منتخب جديد يغلب عليه عناصر الشباب، وفي عام 2017 تم تعيين المدرب الإسباني فيليكس سانشيز مديرا فنيا للمنتخب العنابي.

ويواجه المنتخب القطري، في المباراة القادمة، منتخب السنغال يوم 25 من ذات الشهر على استاد الثمامة، ويختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة هولندا يوم 29 من الشهر نفسه باستاد البيت.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى