رياضة

بطل منتخب الأرجنتين يلجم التكهنات حول انتقاله إلى برشلونة

 

أشعل ليونيل ميسي، نجم كرة القدم الأرجنتيني، الجدل حول مستقبله في الدوري الأمريكي بعد أن نفى التقارير التي ربطته بالعودة إلى نادي برشلونة الإسباني. وأعلن ميسي أنه سيظل ملتزمًا مع فريق إنتر ميامي في الفترة الشتوية.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على بيرو 2-0 في تصفيات كأس العالم 2026، حيث أحرز هدفي المباراة. وبعد المباراة، نفى ميسي جميع الشائعات والتكهنات حول مستقبله.

أكد ميسي أنه سيظل في إنتر ميامي وسيواصل التدريب والمشاركة مع الفريق خلال الفترة الشتوية. وقال: “سأتدرب وألعب المباريات الأخيرة مع إنتر ميامي، ثم سأستمتع بعطلتي في الأرجنتين”.

اقرا المزيد: تصرف مدرب الجزائر مع لاعبه يشعل الجدل خلال مباراة مصر

وأوضح ميسي أنه سيحصل على فترة إجازة طويلة في ديسمبر ليكون مع عائلته وأحبائه. ومن ثم، سيعود في يناير للمشاركة في التدريبات مع إنتر ميامي.

وأثنى ميسي على أداء المنتخب الأرجنتيني وأوضح أنهم يمتلكون أسلوبًا وهوية مميزة. وأشار إلى أنه يعتبر الفريق الوطني مميزًا جدًا وأنهم حققوا إنجازات رائعة، بما في ذلك فوزهم بكوبا أمريكا وتصدرهم لتصفيات كأس العالم برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

وبفضل هذا الفوز على بيرو، يحتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في تصفيات كأس العالم 2026 في قارة أمريكا الجنوبية برصيد كامل من 12 نقطة في 4 مباريات. بينما تجمد رصيد بيرو عند نقطة واحدة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى