ثقافة وفن

جدل على منصات التواصل بعد الغزل بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان

غزل إلكتروني عقب الانفصال بين سلاف وزوجها السابق وائل رمضان

أحدث الثنائي المنفصل، الفنان السوري “وائل رمضان” وزوجته السابقة، “سلاف فواخرجي” حالة كبيرة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، عقب الغزل الذي دار بينهما خلال الانفصال.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

فوجئ متابعو الفنانة السورية سلاف فواخرجي بتبادلها الكلمات الجميلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي مع طليقها الفنان وائل رمضان، بعد فترة قصيرة على فك ارتباطهما.

وقدّمت فواخرجي التهاني لرمضان على عمله الجديد “شرف”، وهو مسلسل قصير من كتابة ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب، حيث كتبت: “مبروك ودايماً للأعلى”، ليردّ عليها رمضان معلّقاً: “شكراً يا سيدة الحب والجمال والدفء… شكراً سيدتي”.

ولاقى المنشور، تفاعلاً كبير على منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بالود وطيب العلاقة والتعامل في الرقي بين الطرفين، لاسيما عقب الانفصال، بعد زواج دام لأكثر من 21 عاماً.

وحرصت “فواخرجي”، على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، في أحدث ظهور لها.

وتشارك سلاف فواخرجي في بطول، المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

وظهرت، في الصور بإطلالة مميزة، مرتدية فستان شيفون اسود واعتمدت على المكياج الناعم، ووضعت أحمر شفاه كشف عن جمال إطلالتها، كما اختارت لوك جديد لشعرها بعد قصة.

يذكر أن سلاف فواخرجي قد أعلنت مطلع شهر نيسان (أبريل) الحالي انفصالها عن وائل رمضان بعد زواج دام 23 عاماً، وأثمر ابنين هما حمزة وعلي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى