حوادث

جريمة تهز الأردن.. قاضٍ أردني يقتل زوجته وابنه رمياً بالرصاص

هزت جريمة الأردن، اليوم الجمعة بعد أن وردت أبناء، بإقدام نائب عام محكمة الجنايات الكبرى على قتل زوجته وابنه، رمياً بالرصاص في مزرعة خاصة به في منطقة دبين بمحافظة جرش شمالي الأردن.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تفاصيل القضية نقل موقع “العربية.نت“، أقدم نائب عام محكمة الجنايات الكبرى  على إطلاق النار على زوجته وابنه وجرى إسعافهما للمستشفى، وما لبثا أن فارقا الحياة، بينما توجه مطلق النار إلى المركز الأمني وسلم نفسه وتم مباشرة التحقيقات معه.

وأرجأ الموقع السبب الرئيسي للجريمة هو خلاف عائلي وقضية في المحكمة بين الزوجة والنائب العام. وكان من المفترض أن يكون هناك جلسة في المحكمة للنظر في القضية بين الزوجين، إلا أن طرفي الخلاف بالإضافة إلى الابن اجتمعوا في مزرعة خاصة بالعائلة.. وحصلت الجريمة.

وبحسب ما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، فإن المدعي العام في عمّان قرر حظر النشر بأي أمور أو معلومات تتعلق بواقعة إطلاق النار من “قبل شخصية قانونية معروفة” على زوجته وابنه في محافظة جرش.

اقرأ المزيد: الرئيس اللبناني: محاولة دمج السوريين في لبنان جريمة لانقبل بها

وأشار المصدر، إلى أن  المدعي العام طلب من وسائل الإعلام المرئي والمسموع ووسائل التواصل الاجتماعي التقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالموضوع أو مجريات التحقيق الأولي والمبدئي.

كا تقدم المدعي العام بتقديم تعميم بكف البحث في التكييف القانوني للقضية أو العقوبة المترتبة عليها ومنع تداول أو إعادة نشر أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى