رياضة

رونالدو يوجه رسالة غير مباشرة أمام الكاميرا

وجّه النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” رسالة بطريقة غير مباشرة، أمام عدسة الكاميرا “لم تنته صلاحيتي بعد”
خلال مباراة في الدوري الانجليزي لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

رأت صحيفة “تليغراف” البريطانية، أن “رونالدو”، قد قرر توجيه رسالة لمدرب مانشستر يونايتد القادم، الهولندي إريك تاغ هن، بأنه ما زال لاعبا مميزا لم تنته صلاحياته بعد.

ويدين فريق “مانشستر يونايتد” للنجم البرتغالي “رونالدو” الذي قاد فريقه للفوز على برينتفورد 3-0، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنكليزي، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين.

وعلى الترتيب سجل أهداف “الشياطين الحمر”، في الدقائق 9 و61 و72، المهاجم البرتغالي، برونو فيرنانديز، وكريستيانو من ضربة جزاء، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

رونالدو

وبعد انتهاء مجريات اللقاء، اقترب البرتغالي، من إحدى الكاميرات التصوير حيث بدا وكأنه يصرخ “أنا لم أنته”، في رد على من يقول إن “الدون البرتغالي” لم يقدم المأمول منه عند عودته إلى فريقه القديم الجديد في بداية الصيف الماضي قادما من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وبالرغم من ذلك يبقى مصير مستقبل نجم ريال مدريد السابق، البالغ من العمر 37 عاما، غير واضح المعالم فيما إذا كان سوف يستمر في”مسرح الأحلام” أو سوف يرحل إلى فريق آخر وسط تقارير تتحدث عن وجود رغبة قوية لدى أندية كبرى مثل بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى