ثقافة وفن

عمرو دياب يتألق بساعة رولكس الثمينة خلال حفله في بيروت

يشتهر النجم المصري عمرو دياب بشغفه بالساعات الفاخرة، حيث ظهر عدة مرات وهو يرتدي ساعات تتجاوز قيمتها مئات الآلاف من الدولارات.

آخر ظهور له كان خلال حفله في العاصمة اللبنانية بيروت، ورغم أن الحفل جذب أكثر من 16 ألف شخص وكانت الأحاديث تدور حوله، إلا أن محبي “الهضبة” كانوا مركزين اهتمامهم على الساعة التي كان يرتديها على معصمه خلال العرض الغنائي.

ظهر “الهضبة” في تلك المناسبة بارتداء ساعة “رولكس كوزموجراف دايتونا – عين النمر” Rolex Daytona، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 ومزينة بـ36 قطعة من الألماس. تبلغ قيمتها حوالي 90 ألف دولار في متاجر روليكس، ولكن قيمتها الفعلية في السوق اليوم تصل إلى حوالي 200 ألف دولار.

لاحظ الجمهور هذه الساعة وشارك صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مما جعلها تتصدر الأخبار والنقاشات بسبب مواصفاتها الفريدة وقيمتها المذهلة.

View this post on Instagram

A post shared by Anghami (@anghami)

ولفتت ساعة النجم المصري أنظار الجمهور، المصنوعة من الذهب عيار 18، ومُرصعة بـ 36 قطعة ماس، ويبلغ سعرها 500.126 ألف دولار.

كما أثارت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب، حالة استهجان واسعة في الوسط الإعلامي، بسبب الشروط التي فرضتها اللجنة المنظمة على الصحفيين، من أجل السماح لهم بتغطية السهرة الغنائية.

وسادت موجة كبيرة من الغضب بين الصحفيين في لبنان، خلال الساعات الأخيرة، بعد تلقيهم دعوات مرفقة بتعهدات عليهم توقعيها، كشرط لحضور الحفل، الذي أقيم “السبت” وسط العاصمة بيروت بحضور حوالي 15 ألف شخص.

الانتقاد جاء رداً على التعهّد الذي أرسل مرفقا بدعوات إلى صحفيين لحضور حفل عمرو دياب في بيروت، يمنعهم من انتقاد الحفل تحت طائلة حذف مقالاتهم، في سابقة لم تحدث من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى