مجتمع

فتاة أسترالية تعبر عن حبها للملكة إليزابيث بنقش صورتها على الرمال

عبرت فتاة أسترالية عن حبها للملكة البريطانية “إليزابيث الثانية” التي توفيت 8 سبتمبر 2022. عن عمر يناهز 96 عاما، بعد ساعات من الكشف عن تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ، من خلال نقش صورتها على الرمل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أظهرت صور تناقلتها وسائل إعلام، فتاة أسترالية تدعى “سو نورمان” قامت بإنجاز عمل مختلف لملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية ونقشبعد نقش صورتها على رمال أحد الشواطئ .

وفي الحديث مع قناة ABC، قالت  الشابة الإسبانية، أنها فكرت في التعبير بطريقتها الخاصة وذلك لتكريمها كونها نموذجاً تاريخياً رائعاً.

وأضافت نورمان أنها استغرقت في نقش الصورة، حوالي الـ 3 ساعات وطلبت من محبي الملكة إحضار الورود تكريماً لروحها ووضعها حول الصورة.

اقرأ المزيد: أسعار صرف العملات في تركيا وانخفاض متوقع على الديزل

ووري جثمان الملكة إليزابيث الثانية الثرى، يوم الإثنين الماضي،  إلى جوار زوجها في نهاية يوم ودعت فيه بريطانيا والعالم الملكة الأطول جلوسا على عرش المملكة المتحدة في مراسم جنائزية مهيبة.

وكان الحزن والصمت قد خيم على عشرات الآلاف من الذين احتشدوا وسط لندن لمتابعة سير جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية إلى مثواها الأخير.

كما قام حينها، كبير أمناء البلاط الملكي “اللورد تشامبرلين” بكسر عصا خدمته بما يؤذن بنهاية عمله في خدمة الملكة، ووضعها على التابوت قبل أن يتم إنزاله ببطء للقبو الملكي (رويترز).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى