حوادث

حادثة جديد… مصري يهتك عرض طفلة في مدخل عقار

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قبل أشهر بالحديث عن واقعة تحرش تم تصويرها لشخص أنيق المظهر مع طفلة لا يتجاوز عمرها الـ6 سنوات في مدخل إحدى البنايات بمنطقة المعادي بالقاهرة، تلك الحادثة الموصوفة بـ”المقززة” أثارت سخطًا مجتمعيًا وأمنيًا كبيرًا.

واليوم تكررت هذه الحادثة المشينة حيث أقدم مصري على التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 عاما، بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، معيدا للأذهان حادثة ”متحرش المعادي“.

حيث رصدت كاميرات المراقبة المتحرش وهو يمسك بيد الطفلة ويقتادها إلى داخل العقار محل الحادثة، ويصعد بالطفلة إلى الطابق الأول؛ لعدم وجود كاميرات مراقبة به.

ورفع والد الطفلة بلاغا لقسم الشرطة، قال فيه إن المتهم انتظر وصول الطفلة إلى منزلها وفتح الباب باستخدام المفتاح الخاص بها، ثم اقترب منها وأخبرها أنه يريد الصعود إلى الأعلى، وأخذها من يدها وصعد بها إلى الطابق الأول، وحاول إقناعها بشراء الألعاب والملابس الجديدة لها ليهدئ من خوفها فانصاعت لطلبه.

ووفق رواية الأب وما يمتلك من أدلة ومقاطع فيديو، فقد وضع المتهم يده على أماكن عفتها، محاولا مداعبة جسدها الصغير، فيما كانت الطفلة تحاول بكل قوة الإفلات من يديه، إلا انه استمر في تحرشه، حتى صرخت، وحينما شعر أن أمره سيكشف تركها وهرب.

اقرأ: القبض على معتمر حاول الصعود إلى منبر الحرم المكي خلال خطبة الجمعة

وأكد الأب في بلاغه، أن الطفلة أخبرته بالواقعة، فاستمر في البحث عن المتهم برفقتها، حتى استطاعا العثور عليه، فتعرفت عليه الطفلة، وتوضح لاحقا أنه من السكان الجدد بالمنطقة، وتحرر محضر بالواقعة ويجري التحقيق بها.

اقرأ المزيد: ليدي غاغا..حملت في سن 19عاماً بعد الاعتداء الجنسي الذي سبب لها الانهيار

وذكرت مصادر أمنية، أن أجهزة الأمن تفحص فيديو التحرش بطفلة في الطالبية، وتواصل المباحث جهودها لاعتقال المتهم بعد تحديد هوية الطفلة وعائلتها.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى