مجتمع

قصة ملهمة لطالبة سورية: من الاحتفال بتخرجها إلى معركة الحياة على أجهزة الإنعاش

في بلحظة تبادل الفرح والاحتفال بتخرجها بتفوق من كلية الهندسة المدنية في جامعة سيواس التركية، عاشت الطالبة السورية “راغدة العثمان” أزمة قلبية حادة، حيث نُقلت على الفور إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت “راغدة” تنعم بالسعادة والفخر بنجاحها وسط أصدقائها وزملائها وعائلتها في مسرح الجامعة بمدينة سيواس شمال تركيا قبل أيام قليلة فقط. وشارك عمها ووالدها في نشر صور التخرج على حساباتهم في فيسبوك، وسط ابتهاج الأقارب والأصدقاء بتحقيقها هذا الإنجاز الكبير.

ومع ذلك، بعد مرور أربعة أيام فقط من تاريخ تخرجها، نشر والدها على حسابه في فيسبوك رسالة مؤلمة تطلب فيها الدعاء لابنته الغالية التي تقاتل من أجل حياتها على أجهزة الإنعاش. قال: “أرجو منكم أن تُكثروا الدعاء لأبنتي، التي لم تكتمل فرحتها بالتخرج، هي الآن بين أيدي رب العالمين، تعيش على أجهزة الإنعاش. نسأل الله اللطف بها وبكل مريض”.

اقرأ المزيد: غوارديولا يُزين وداع برناردو سيلفا بلمسة مزاح قبل رحيله عن مانشستر سيتي في مباراة ودية ناجحة

تُظهر صورة لراغدة ووالدتها في أحد المشافي في العاصمة أنقرة وضعها الحرج بعد الأزمة القلبية التي تعرضت لها والتي أدت إلى دخولها في غيبوبة.

أثارت قصة “راغدة” تعاطفًا كبيرًا من قِبل المتابعين وشاركتها معظم الصفحات السورية، حيث قاموا بنشر الخبر وتمنّوا لها الشفاء العاجل والنهوض مرة أخرى لتستعيد صحتها وعافيتها. الكثير من الصور والمعلومات تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والجميع يتمنى لها الشفاء العاجل وأن تعود قريبًا لأهلها وأصدقائها بصحة وسلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى