رياضة

"غوارديولا يُزين وداع برناردو سيلفا بلمسة مزاح قبل رحيله عن مانشستر سيتي في مباراة ودية ناجحة"

"برناردو سيلفا يغادر مانشستر سيتي بنكهة مرّة من مباراة ودية مثيرة مع لمسة فكاهية من غوارديولا"

في مباراة ودية، قرر المدرب الإسباني بيب غوارديولا استبدال اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، الذي شارك كأساسي في تشكيلة مانشستر سيتي، بطل الثلاثية الموسم الماضي، في مباراة أمام فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني، التي أقيمت في الملعب الأولمبي الوطني في طوكيو.

وخلال خروج برناردو سيلفا إلى دكة البدلاء، قرر غوارديولا مازحه بركله بطريقة غير جدية. ورغم أهمية سيلفا كلاعب أساسي في تشكيلة مانشستر سيتي، إلا أن هناك شائعات تتحدث عن احتمال رحيله، حيث يُرتبط بالانتقال إلى أندية مثل برشلونة وباريس سان جيرمان، وأندية سعودية مثل الهلال والنصر.

من ناحية أخرى، يبدو أن مدرب برشلونة، تشافي، يفضل التعاقد مع برناردو سيلفا على حساب لاعب آخر هو جواو فيليكس، الذي يلعب في أتلتيكو مدريد، وهذا يعزز الشائعات حول انتقاله إلى الفريق الكتالوني.
اقرأ المزيد .. إيران ترفع الحظر عن دخول النساء للملاعب

يُذكر أن مانشستر سيتي فاز بالمباراة الودية ضد يوكوهاما إف مارينوس بنتيجة 5/3. سجل للفريق الياباني أندرسون لوبيز وكين ماتسوبارا هدفين في الدقائق 27 و37، فيما رد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما جون ستونز وجوليان ألفاريز في الدقائق 40 و43. وأضاف إيرلينغ هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 52، وسجل رودريغو الهدف الرابع في الدقيقة 72. وفي النهاية، سجل كينتا إينوي هدفًا ليوكوهاما في الدقيقة 86، قبل أن يتألق هالاند مرة أخرى ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 90.

من المقرر أن يخوض مانشستر سيتي مباريات ودية أخرى مع بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث سيواجه آرسنال في كأس الدرع الخيرية الإنجليزية في 6 أغسطس، ثم يلتقي بيرنلي في أول جولات الدوري الإنجليزي في 11 أغسطس، قبل أن يواجه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي في 16 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى