رياضة

كيليان مبابي يوضح مستقبله مع باريس سان جيرمان

في بيان رسمي أصدره النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، أكد أنه لم يناقش أو يتفاوض على تمديد عقده مع النادي بعد انتهاء عام 2024.

يأتي هذا البيان بعدما أبلغ مبابي إدارة النادي بنية عدم تفعيل خيار التمديد لعام إضافي، مما أثار تكهنات برحيله عن النادي في الصيف الحالي، تاركًا وراءه شبح رحيله بطريقة مشابهة لمغادرة ليونيل ميسي، وفقاً لوكالة “فرانس برس“.

وأوضح مبابي في البيان أنه أخطر إدارة النادي بقراره بعدم التمديد لما بعد عام 2024، وأن الرسالة الأخيرة التي بعث بها كانت فقط لتأكيد ما تم بحثه وتوضيحه سابقًا شفهيًا.

اقرأ أيضاً: إيقاف حكم مكسيكي 12 مباراة لهذا السبب

كما أشار البيان إلى أنه لم يتم مناقشة أي تمديد جديد محتمل مع النادي خلال العام، باستثناء قبل 15 يومًا من إرسال الخطاب، وأن مبابي لم يطلب رحيله هذا الصيف، ولكنه أكد للنادي فقط عدم تفعيل العام الإضافي في عقده الحالي.

اقرأ المزيد: مارتينيز حارس الأرجنتين يسخر من مبابي تحت أنظار ميسي

وأعرب مبابي ومحيطه عن أسفهم لتسرب الخطاب إلى وسائل الإعلام وللتأثير السلبي الذي قد يكون لهذه التسريبات على سمعتهم وعلى سير المفاوضات مع النادي. وأكدوا أن الهدف من هذا الخطاب هو الحفاظ على العلاقة الجيدة مع النادي وتسهيل المناقشات المستقبلية بشكل هادئ وسلس.

ومن المعروف أن عقد مبابي الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مع خيار التمديد لعام إضافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى